الجمعة 22 يونيو، 2018

وظائف شاغرة فى رام الله اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018
  • الثلاثاء, يناير 23rd, 2018
  • 479 مشاهدة
حجم الخط

برمجة البرمجيات إنترن (VB.Net)

الوصف الوظيفي

خلفية:

وتنفذ الشركة الأمريكية تيترا تيش دبك مشروع المساعدة في قطاع العدل (جساب) الرابع بموجب عقد ممول من مكتب الولايات المتحدة للشؤون الدولية المعنية بالمخدرات وإنفاذ القانون. (جساب الرابع) هو مشروع مدته خمس سنوات (سنة أساس وأربعة سنوات خيار) بدأ في آب / أغسطس 2015. ويقدم المشروع الرابع الدعم عبر الضفة الغربية إلى مكاتب النيابة العامة والشرطة المدنية الفلسطينية وقوات الأمن (جفك)، ومنظمة الأمن الوقائي (بسو).

برمجة البرمجيات إنترن (VB.Net)

ملخص الموقف:

يسعى جساب الرابع للحصول على خريج جديد ليكون بمثابة مايكروسوفت. سيكون المتدرب مسؤولا عن دعم وصيانة البرامج الجديدة والقائمة، وكتابة التعليمات البرمجية في المقام الأول في VB.Net

متطلبات الوظيفة

متطلبات المؤهلات:

درجة البكالوريوس (درجة في مجال الكمبيوتر أو هندسة البرمجيات ذات الصلة ويفضل)
تخرجت مؤخرا مع شهادة جامعية أنجزت منذ أكثر من عامين

المؤهلات المفضلة الأخرى:

المعرفة و / أو الخبرة في دورة حياة تطوير البرمجيات، بما في ذلك التقنيات المدرجة أدناه؛
خبرة في تصميم وتطوير المشاريع.
الخبرة مع. نيت فريميورك 4.0 أو أكبر؛
تجربة مع تطبيقات سطح المكتب باستخدام وينفورمز و / أو تجربة الويب مع ASP.NET مفك أو ويبفورمز أو .NET الأساسية؛
تجربة مع تقرير الكريستال؛
(هتمل / HTML5 و كس / CSS3 و جكري و جافاسكريبت)؛
تجربة مع أي من التالية هو المفضل ولكن ليس مطلوبا: خروج المغلوب، الزاوي، العمود الفقري، أو رد فعل؛
الخبرة في تطوير سكل معتدلة إلى معقدة في مس سكل سيرفر يفضل ولكن ليس مطلوبا؛
والقدرة على التقاط التكنولوجيات بسرعة وتعلم مهارات جديدة.
القدرة على العمل بشكل مستقل وتكون مرنة، لاعب دوافع ذاتي؛
يستخدم الحكم الجيد عند تحليل تأثير التعديلات كود أو إضافات على التعليمات البرمجية الموجودة؛
القدرة على تقدير دقيق للجهد اللازم لاستكمال المهام المخصصة لك.

الماهرة في ضمان رمز تسليم تلبي معايير عالية من الجودة وإعادة الاستخدام

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي برمجة البرمجيات إنترن (VB.Net)
آخر موعد للتقديم 30 – جان – 2018
المكان رام الله والبيرة
نوع الوظيفة دوام كامل
المستوى المهني طالب / متدرب
الراتب N / A
الدرجة العلمية البكالوريوس
الخبرة لا خبرة
التصنيف تكنولوجيا المعلومات
آلية التقديم

ملاحظة: للتقدم بطلب للحصول على هذا الموضع، يرجى إرسال العناصر التالية إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج أدناه:

نسخة إلكترونية من سيرتك الذاتية؛ و
نسخة إلكترونية من شهادة جامعية و / أو النصوص الأكاديمية

لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفاة.

يجب تقديم الطلبات في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2018. وسيتم الاتصال بالمرشحين المختصين بالقائمة القصيرة فقط. جساب هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.

البريد الإلكتروني: jsapproject3@gmail.com

فاكس: (02) 297-2230

لا مكالمات هاتفية، من فضلك. لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات المذكورة أعلاه.

مساعد إداري ومساعد

الوصف الوظيفي
جمعية مركز المشاريع الصغيرة هي منظمة فلسطينية غير ربحية تقدم مجموعة متكاملة من خدمات تطوير الأعمال المبتكرة التي تتكون من، على سبيل المثال لا الحصر، بناء القدرات المؤسسية وتعزيز المبادرات وتدريب الموارد البشرية والتنمية، والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة المنح، والبحوث والتنمية، والخدمات الاستشارية في مجال الإقراض والتمويل الصغير. بدأت الهيئة السعودية للكهرباء كمشروع في إطار مشروع تطوير القطاع الخاص السابق في الوكالة األلمانية للتعاون الدولي في عام 2002. وفي عام 2008، أصبح المجلس األعلى للتعليم هيئة مستقلة غير هادفة للربح يحكمها قانون المنظمات غير الحكومية الفلسطينية مع مجلس اإلدارة والجمعية العامة. بدأت هيئة الأوراق المالية والإعمار بمكتب في رام الله مع ستة موظفين، ونمت لتصبح المنظمة الوطنية الرائدة التي تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاع الخاص في فلسطين. وفي عام 2015، سيك لديها 28 الموظفين المؤهلين دائمة مع خبرة واسعة جنبا إلى جنب في مجال التنمية الاقتصادية والتجارية. وللمؤسسة فروع تغطي جميع المحافظات الفلسطينية.

الوظيفة: أدمين & فينانس
أسيستانت مكان العمل: رام الله
نوع العقد: دوام كامل
تاريخ البدء: فبراير 2018

مسؤوليات الموارد البشرية:

مراقبة والإشراف الموظفين الحضور اليومي، ورقة زمنية شهرية، والأوراق السنوية والإجازات المرضية.
تجميع وتحديث سجلات الموظفين (النسخ الصلبة والناعمة).
تحديث والحفاظ على قوائم الاتصال الموظفين الداخلية
مساعدة في إنهاء العملية.
الإشراف على مهام مكتب مساعد والعمل اليومي.

اللوجستية والواجبات الادارية

مساعدة في مجال الخدمات اللوجستية المتعلقة بتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات
تلقي المكالمات وضيف ترحيب.
الحفاظ على حالة المكتب وترتيب الإصلاحات اللازمة
قيادة عملية الشراء مع الموظفين في جميع المراحل.
الحفاظ على ملفات المشتريات – إعداد قوائم البائعين السنوية.
مسؤولة عن شراء المواد وقطع الغيار واللوازم والمعدات في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
تطوير عقود الخدمات للموردين والاستشاريين.
تطوير ومراجعة طلبات الشراء وضمان الترخيص حسب الضرورة لتسهيل الشراء في الوقت المناسب.
المساعدة في مراجعة وتجهيز المدفوعات المصروفات النثرية وضمان جميع الوثائق الداعمة هي المرفقة.
الاتصال الموردين وتوزيع الشيكات الخاصة بهم.
ينسق استخدام مركبة المشروع لضمان تغطية جميع الرحلات وتنفيذها بطريقة فعالة.
يجعل ترتيبات السفر والسفر للموظفين والاستشاريين
إعداد الرسائل والمراسلات وغيرها من أشكال
المساعدة في عملية التوظيف؛ بما في ذلك جدولة المقابلات وإنشاء المراسلات ذات الصلة
أرشفة، ويحافظ على، وتحديث الملفات وقواعد البيانات والسجلات و / أو وثائق لينة وصعبة أخرى.
مسؤولة عن خادم البريد الإلكتروني والخادم المحلي
مساعدة المشرف في أي قضايا أخرى كما تم تعيينها.

المسؤوليات المالية

الحصول على الوثائق الداعمة المتعلقة بعمليات المشاريع المختلفة أو البرنامج؛
المساعدة في إعداد ومعالجة المعاملات المالية مثل طلبات الدفع، وقسائم استلام، والشيكات، وغيرها من الرسائل الرسمية.
إبلاغ اختصاصي الشؤون المالية بجميع المراسلات والمسائل المالية غير الروتينية.
دعم الميزنة وإجراءات مسك الدفاتر.
دعم الشركاء في الإدارة المالية ومتابعة المشاريع؛
ملاحظة: يجب أن تمتثل جميع الأموال لمشروع معين لمتطلبات جميع الجهات المانحة؛ قد يشمل ذلك قواعد محددة للمشتريات والإبلاغ عن النفقات.

متطلبات الوظيفة
المؤهلات والمهارات المطلوبة

درجة البكالوريوس في المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال، أو غيرها من المجالات ذات الصلة.
على الأقل ثلاث سنوات من الخبرة في مجال المالية والإدارة ويفضل أن يكون في المنظمات غير الحكومية
المعرفة المتطورة في برامج الكمبيوتر (مايكروسوفت أوفيس وبرامج الكمبيوتر) بيسان المعرفة سيكون زائد.
مهارات اللغة الإنجليزية في الكتابة والتحدث ممتازة
الدافع الذاتي، والمتعلم سريعة وقادرة على اتخاذ المبادرة
القدرة على العمل في فريق وتحت ضغط
رخصة قيادة صالحة
اتصالات قوية ومهارات التعامل مع الآخرين مهارات
تنظيمية جيدة.

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي
إداري ومساعد مالي
آخر موعد للتقديم
25 – جان – 2018
المكان
رام الله والبيرة
نوع الوظيفة
دوام كامل
المستوى المهني
متوسط ​​الخبرة
الراتب
N / A
الدرجة العلمية
البكالوريوس
الخبرة
3 سنوات
التصنيف
المحاسبة والعلوم المالية مجالات متنوعة التسويق والمبيعات
آلية التقديم
إرشادات التقديم:

يجب على المتقدمين الذين يستوفون الشروط المذكورة تقديم سيرتهم الذاتية، خطاب تغطية على العنوان التالي:

jobs@sec-pal.org

يرجى ذكر الوظيفة الشاغرة التي تتقدم بطلب للحصول عليها في حقل الموضوع.
سيتم قبول السيرة الذاتية وخطابات التغطية حتى 25 يناير 2018 15:00 بيإم لن يتم النظر في أية طلبات مقدمة بعد ذلك.

لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفاة.
سيتم الاتصال فقط المرشحين المدرجة في القائمة القصيرة للمقابلة و إكسك
المجلس الأعلى للتعليم هو صاحب العمل فرصة متساوية: الطلبات من الرجال والنساء سيتم النظر على قدم المساواة.

موظف العمليات

الوصف الوظيفي
موظف عمليات موئل الأمم المتحدة – رام الله

نوع
الوظيفة : الوظائف الشاغرة الخارجية رقم الوظيفة / العنوان: 972 – موظف عمليات موئل الأمم المتحدة
الفئة: أخرى
الماركة: أون-هابيتات
مستوى الوظيفة: نوا أخر
موعد للتسجيل : 31-جان-18 مركز
العمل: رامالا
مدة العقد الأولي: سنة واحدة

الخلفية:

وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (موئل الأمم المتحدة) هو وكالة المستوطنات البشرية. وهي مكلفة من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة بتعزيز المدن والمدن المستدامة اجتماعيا وبيئيا بهدف توفير المأوى الملائم للجميع. وتقع هذه الوظيفة في المكتب الإقليمي للدول العربية، وهو البرنامج الخاص للمستوطنات البشرية للشعب الفلسطيني. وتقع الوظيفة في مكتب موئل الأمم المتحدة في رام الله بفلسطين. وسيقوم موظف العمليات بدعم مديري المشاريع في جميع المسائل المالية والإدارية. ويتعين على شاغل الوظيفة، في أدائه الناجح للواجبات والمسؤوليات، الاتصال والتفاعل مع مكاتب موئل الأمم المتحدة في المقر، والمكاتب القطرية، ومكتب الأمم المتحدة في نيروبي، والمكاتب القطرية التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومكاتب الأمم المتحدة الأخرى في فلسطين، بالإضافة إلى الوكالات الحكومية، والجهات المانحة عند الاقتضاء. ويتولى شاغل الوظيفة، تحت الإشراف المباشر لرئيس المكتب، أن يكون مسؤولا عن دعم مجموعة واسعة من المهام والإشراف عليها في مجالات الإدارة والمالية وإدارة الميزانية والموارد البشرية واللوجستيات والمشتريات في مكتب فلسطين. وسيكفل شاغل الوظيفة، في اضطلاعه بمسؤولياته بنجاح وفعالية، الاستخدام الملائم للموارد (البشرية والمالية)، وسيكفل الامتثال لأنظمة وقواعد الأمم المتحدة. سيتولى شاغل الوظيفة مسؤولا عن دعم ومراقبة مجموعة واسعة من المهام في مجالات الإدارة والمالية وإدارة الميزانية والموارد البشرية واللوجستيات والمشتريات في مكتب فلسطين. وسيكفل شاغل الوظيفة، في اضطلاعه بمسؤولياته بنجاح وفعالية، الاستخدام الملائم للموارد (البشرية والمالية)، وسيكفل الامتثال لأنظمة وقواعد الأمم المتحدة. سيتولى شاغل الوظيفة مسؤولا عن دعم ومراقبة مجموعة واسعة من المهام في مجالات الإدارة والمالية وإدارة الميزانية والموارد البشرية واللوجستيات والمشتريات في مكتب فلسطين. وسيكفل شاغل الوظيفة، في اضطلاعه بمسؤولياته بنجاح وفعالية، الاستخدام الملائم للموارد (البشرية والمالية)، وسيكفل الامتثال لأنظمة وقواعد الأمم المتحدة.

وصف المسؤوليات:

سيكون مسؤول العمليات مسؤولا عن المهام التالية: الوظائف / النتائج الرئيسية ملخص متوقع للوظائف الرئيسية:

– إدارة البرامج والعمليات؛

– ادارة مالية؛

– إدارة الموارد البشرية؛

– التنظيم الإداري

1 – إدارة البرامج والعمليات:

• توفير الدعم والمدخلات في الوقت المناسب لموظفي المشروع بشأن المسائل الإدارية والإجرائية المتعلقة بصياغة المشروع والميزانية وتنفيذها ورصدها والإبلاغ عنها.

• تنفيذ مقر الأمم المتحدة للموئل؛ ومكتب الأمم المتحدة في نيروبي، ومكتب خدمات المشاريع الإقليمية، ويعمل كمركز تنسيق لوضع الأدوات والبرامج الحاسوبية اللازمة (باس، لوتس نوتس، أونوجا وما إلى ذلك).

• المساعدة في التنسيق مع مديري المشاريع والشركاء الآخرين بشأن المسائل المالية والإدارية المتعلقة ببدء المشروع، و / أو التنفيذ و / أو الإغلاق.

• بالتشاور مع مديري المشاريع، إعداد تقارير المانحين بصفة دورية؛ والبيانات المالية اللازمة؛ بما يتماشى مع وثائق المشروع.

• يشرف ويستعرض عمل الوحدة. وتقديم النصائح الإرشادية والدورات التدريبية عند الاقتضاء.

• استعراض والتحقق من الحسابات مقدما التشغيلية لضمان الأرصدة المناسبة. التحقيق في الإدخالات الخاطئة / غير الصحيحة واتخاذ الإجراءات المحاسبية التصحيحية المناسبة.

• إعداد تقارير حالة منتظمة ومخصصة عن المسائل الإدارية للمشروع / البرنامج.

• استعراض طلبات السلع والخدمات لضمان (أ) فرض رسوم على أوجه الإنفاق الصحيحة، و (ب) توافر الأموال.

• استعراض والسجلات وترتيب أولويات طلبات الشراء والحصول على معلومات إضافية / الوثائق حسب الاقتضاء؛ ويقترح بدائل المنتج بما يتفق مع متطلبات لتحقيق وفورات في التكاليف؛ يحدد مدى توافر مصادر التمويل.

• إنتاج وثائق المناقصة (مثل دعوات لتقديم العطاءات، طلبات تقديم العروض وطلبات الاقتباس) استنادا إلى طبيعة متطلبات وتكلفة المشتريات المعنية.

2 – الإدارة المالية:

• ضمان امتثال قواعد ولوائح الأمم المتحدة السارية على تنفيذ البرامج.

• استعراض وتحليل البيانات فيما يتعلق بوضع اللمسات الأخيرة على تقديرات التكاليف ومقترحات الميزانية من حيث الموظفين (موظفي البرامج والمشاريع) والاحتياجات من غير الموظفين (الميزانيات التشغيلية للبرامج والمشاريع).

• إصدار مخصصات (الميزانية المفرج عنها) للمشاريع، بما في ذلك إعادة توزيع الأموال عند الضرورة، وضمان النفقات المناسبة ورصد تنفيذ الميزانية.

• المساعدة في إعداد التقارير المالية بما يتماشى مع وحدة ذكاء الأعمال (بي).

• المساعدة في تطوير برنامج عمل الوحدة وميزانيتها. وتحليل المدخلات وصياغة تخصيصات الموارد من خلال برنامج العمل، أو العمليات التجارية.

• رصد برنامج الميزانية / العمل فيما يتعلق بميزانية المقر والصناديق الاستئمانية والمنح، على أساس منتظم، وإعادة تخصيص الموارد حسب الاقتضاء.

• دعم تنفيذ الإجراءات والنظم لتنفيذ قاعدة البيانات المالية المناسبة. • جمع البيانات من قواعد البيانات ذات الصلة وإعداد التقارير المالية حسب الطلب.

• يساعد المديرين في وضع المتطلبات من الموارد لتقديم الميزانية.

• مساعدة الموظفين الفنيين في الأعمال التحضيرية للمنح الجديدة في نظام أوموجا واتفاقات التعاون مع الشركاء المنفذين وعمليات الشراء والتعاقد من الباطن بما يتماشى مع معايير موئل الأمم المتحدة ومعايير الأمانة العامة ونظمها.

• إدارة الصوت لأصول المنظمة.

3 – إدارة الموارد البشرية

• إدارة والإشراف ودعم جميع الوظائف المتعلقة بخدمات الموارد البشرية التي تشمل وظائف من المساعدة في تطوير توصيف الوظائف. وتصنيف الوظائف، وإعلانات الوظائف الشاغرة لإجراء المقابلات، واختيار وإدارة عقود الموظفين. مساعدة الموظفين على الصعيدين الوطني والدولي في مستحقاتهم وأوراقهم وغيرها من الاستحقاقات.

• اتخاذ الإجراءات المتعلقة بإدارة أنشطة الموارد البشرية للوحدة، مثل التعيين والتنسيب والترقية وتقييم الأداء واستعراض تصنيف الوظائف وفصل الموظفين والتدريب وبناء القدرات وضمان الاتساق في تطبيق قواعد الأمم المتحدة وإجراءاتها.

• توفير المعلومات للمواطنين. الدوليون والاستشاريون فيما يتعلق بشروط الخدمة والواجبات والمسؤوليات والامتيازات والاستحقاقات بموجب النظامين الأساسي والإداري للموظفين.

• تنسيق مرتبات الموظفين والاستشاريين مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فلسطين؛ ضمان سداد المدفوعات في الوقت المناسب لكل من الموظفين / الاستشاريين. تزويد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالوثائق اللازمة لإصدار العقود، وتقديم شهادات إنجاز العمل في الوقت المناسب للسماح لهم بمعالجة المستندات في الوقت المناسب.

• يوفر معلومات عن احتياجات الوحدة من الموظفين لإدراجها في ملاك الموظفين في الإدارة.

• إعداد تقارير التقييم لجميع موظفي الدعم؛ واستعراض سياسات وإجراءات استحقاقات الموظفين والمكافآت والتوصية بالتغييرات حسب الاقتضاء.

4 – الإدارة الإدارية:

• مساعدة مدير المشروع، المدير الإقليمي. رؤساء المكاتب القطرية كبار المديرين، في اتصال مع سلطات البلد المضيف في المسائل المتعلقة باتفاق البلدان المضيفة.

• توفير المعلومات لرئيس المكتب وكبار المديرين بشأن المسائل الإدارية والمالية والإدارية فيما يتعلق بسياسات وإجراءات موئل الأمم المتحدة وممارساته وقواعد الأمم المتحدة وأنظمتها.

• تيسير استخدام السلطة المفوضة في البرنامج / المشروع عند الاقتضاء.

• توفير التوجيه والتدريب والإشراف اليومي لموظفي الخدمة العامة الأخرى في مجال المسؤولية.

• الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على الوثائق / تقارير / المبادئ التوجيهية التي لها تأثير على المسائل المتعلقة بالبرامج والمشاريع. مواكبة تنفيذ نظام أوموجا؛ والاتصال بمكتب الشؤون الإدارية ومكتب الأمم المتحدة في نيروبي من أجل السماح بعمليات سلسة في المكاتب الإقليمية للإنفاق وعائد النفقات الإدارية للمكاتب القطرية.

• الحفاظ على الاتصال مع المقر الرئيسي لموئل الأمم المتحدة؛ وشعبة البرامج، ومكتب الأمم المتحدة في نيروبي، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، وغيرهم من مقدمي الخدمات بشأن المسائل الإدارية. أثر النتائج تؤثر النتائج الرئيسية على نجاح البرنامج القطري في مجالات محددة للتعاون. وعلى وجه الخصوص، تؤثر النتائج الرئيسية على تصميم الأنشطة وبرمجتها وبرمجتها، وإقامة شراكات استراتيجية، فضلا عن بلوغ أهداف تعبئة الموارد.

الكفاءات:

الكفاءات المهنية: إظهار الفخر في العمل والإنجازات. ويظهر الكفاءة والكفاءة المهنية في الإجراءات الإدارية والمالية للأمم المتحدة، والفهم السليم للنظم المرتبطة بهذه الإجراءات (المعايير المحاسبية الدولية للقطاع العام، أوموجا، إدارة المخاطر المؤسسية، نظام المعلومات الإدارية المتكامل، إنزبيرا)؛ بدافع من الشواغل المهنية وليس الشخصية؛ يظهر استمراره عندما يواجه مشاكل صعبة أو تحديات؛ يبقى هادئا في المواقف العصيبة. يتحمل المسؤولية عن إدماج المنظورات الجنسانية وضمان مشاركة المرأة والرجل على قدم المساواة في جميع مجالات العمل. القدرة على تحديد القضايا وتحليلها والمشاركة في حل القضايا / المشاكل.

العمل الجماعي: أثبتت المهارات الشخصية. القدرة على العمل بشكل تعاوني مع الزملاء لتحقيق الأهداف التنظيمية؛ وتلمس المدخلات من خلال تقدير حقيقي أفكار الآخرين والخبرة؛ هو على استعداد للتعلم من الآخرين. يضع جدول أعمال الفريق قبل جدول الأعمال الشخصي. ويدعم ويتصرف وفقا لقرار المجموعة النهائية، حتى عندما تكون هذه القرارات قد لا تعكس تماما موقفها الخاص؛ أسهم الائتمان لإنجازات الفريق وتقبل المسؤولية المشتركة عن أوجه قصور الفريق.

التخطيط والتنظيم: يضع أهدافا واضحة تتفق مع الاستراتيجيات المتفق عليها؛ ويحدد الأنشطة ذات الأولوية والتخصيصات؛ وتعديل الأولويات حسب الاقتضاء؛ وتعديل الأولويات حسب الاقتضاء؛ وتخصيص مقدار مناسب من الوقت والموارد لإنجاز العمل؛ ويتوقع المخاطر ويسمح بالحالات الطارئة عند التخطيط؛ ويرصد ويعدل الخطط والإجراءات حسب الاقتضاء؛ يستخدم الوقت بكفاءة.

توجیھ العملاء: یؤسس ویحافظ علی شراکات مثمرة مع العملاء. يحدد احتياجات العملاء ويطابقهم مع الحلول المناسبة يعتبر جميع أولئك الذين تقدم الخدمات لتكون “العملاء” ويسعى لرؤية الأشياء من وجهة نظر العملاء. إقامة وإقامة شراكات مثمرة مع العملاء من خلال كسب ثقتهم واحترامهم؛ ويحدد احتياجات العملاء ويطابقهم مع الحلول المناسبة؛ وتراقب التطورات الجارية داخل وخارج بيئة العملاء للحفاظ على علم وتوقع المشاكل؛ وتبقي العملاء على علم بالتقدم أو النكسات في المشاريع. يلتقي الجدول الزمني لتسليم المنتجات أو الخدمات للعميل.

متطلبات الوظيفة
مؤهلات :

التعليم: درجة جامعية متقدمة (درجة الماجستير أو ما يعادلها) في الأعمال التجارية، والإدارة العامة، والإدارة، والمالية، أو المحاسبة. ويمكن قبول شهادة جامعية من الدرجة الأولى بالاشتراك مع الخبرة المؤهلة ذات الصلة بدلا من شهادة جامعية متقدمة. المعرفة المسبقة من إكسيل، نظم إدارة موارد المؤسسة (إرب) و مس المشروع هو أصل. تجربة:

– 2 سنوات من الخبرة ذات الصلة إذا مع درجة الماجستير.

– 4 سنوات من الخبرة ذات الصلة إذا كان مع درجة البكالوريوس في إدارة البرامج والمشاريع والإدارة والمشتريات، وإدارة الموارد المالية والبشرية، أو المجال ذات الصلة. ويلزم توفر الخبرة في إدارة البرامج والمشاريع الإقليمية أو إدارة الشؤون المالية. الخبرة السابقة في صناديق الأمم المتحدة وبرامجها بشأن مختلف الطرائق التشغيلية (التنفيذ الوطني، التنفيذ المباشر واسترداد التكاليف)، والخبرة في نظام أوموجا (إسك، سا و إس) هي قيمة مضافة.

متطلبات اللغة: الطلاقة في اللغة الإنجليزية والعربية مطلوب. “برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني هو صاحب عمل متكافئ الفرص: ستعتبر الطلبات المقدمة من الرجال والنساء الداخليين والخارجيين متساوية” يدعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بنشاط اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة التي اعتمدتها الجمعية العامة للأمم المتحدة رسالة هامة إلى جميع مقدمي الطلبات!

– يرجى العلم بأن برنامج األمم المتحدة اإلنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني لن يقوم بمراجعة طلبك إال إذا قمت بتحميل نموذج التاريخ الشخصي) ص .11 ( إلى طلبك.

– سوف تحصل على فرصة لتحميل P-11 عند التقدم بطلب للحصول على الموقف.

– لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة أو الطلبات المستلمة بعد تاريخ الإقفال. يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال فقط التطبيقات التي هي قيد النظر.

– لمزيد من المعلومات المفصلة عن برنامج األمم المتحدة اإلنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني، يرجى زيارة موقعنا اإللكتروني www.undp.ps.

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي
أوبيراتيونس أوفيسر
آخر موعد للتقديم
31 – جان – 2018
المكان
رام الله والبيرة
نوع الوظيفة
دوام كامل
المستوى المهني
متوسط ​​الخبرة
الراتب
N / A
الدرجة العلمية
البكالوريوس
الخبرة
2 سنوات
التصنيف
العمليات والدعم اللوجستي الإدارة والأعمال المحاسبة والعلوم المالية مجالات متنوعة
آلية التقديم
يمكن للمرشحين المتفرغين والمؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال تطبيق الآن على الزر أدناه

طبيب اسنان

الوصف الوظيفي
مؤسسة كاريتاس القدس هي مؤسسة تنموية، خيرية، ثقافية وتربوية، تنتمي الى الكنفدرالية الدولية لكاريتاس العالمية ومقرها الفاتيكان، وتأسست في الاراضي المقدسة منذ عام 1967

تعلن مؤسسة كاريتاس القدس لعيادتها الصحية الكائنة في قرية عابود غرب رام الله حاجتها الى:

المسمى الوظيفي : طبيب اسنان
الموقع: قرية عابود – غرب رام الله
نوع العقد: عقد لمدة سنة قابل للتجديد – دوام جزئي

متطلبات الوظيفة
أن يكون حاصلا على بكالوريوس طب اسنان
أن يكون حاصلاً على مزاولة مهنة فلسطينية
أن يكون حاصلاً على عضوية نقابة فلسطينية
القدرة على إستخدام الحاسوب وبرامج مايكروسوفت أوفيس
القدرة على تحمل ضغط العمل
القدرة على تطوير العمل
مهارة الاتصال والتواصل

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي
طبيب اسنان
آخر موعد للتقديم
26 – Jan – 2018
المكان
رام الله والبيرة
نوع الوظيفة
دوام جزئي
المستوى المهني
متوسط الخبرة
الراتب
N/A
الدرجة العلمية
البكالوريوس
الخبرة
1 Year
التصنيف
الطب والتمريض والصحة العامة
آلية التقديم
على الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة إرسال ما يلي إلى العنوان البريدي التالي:

To: lana@caritasjr.org
cc: ramezr@caritasjr.org

صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.
صورة عن إثبات الشخصية “الهوية أو جواز السفر”.
السيرة الذاتية “cv”.
صورة شخصية.

حيث اخر موعد للتقديم هو 26/01/2017، الساعة 4:00 عصرا.
سوف يتم الاتصال فقط بالمرشحين لهذه الوظيفة ونعتذر سلفا عن عدم الاتصال بغيرهم.

مدير برنامج قضاء الأحداث

الوصف الوظيفي
كاتيغوريز: التعاون، الإدارة
المسمى الوظيفي: مدير برامج قضاء الأحداث
تقارير إلى تد المنسق القطري الفلسطيني

وقت العمل: بدوام كامل (دوام كامل بعد ما يقرب من 22 يوم عمل شهريا)
المدة: إجازة الأمومة استبدال (من 1.03.2018 حتى 15.07.2018 – 4،5 أشهر).
طريقة العقد: الاستشارات

محطة العمل: مكتب الدوحة في القدس أو رام الله، مع السفر المنتظم إلى بيت لحم وغزة.

جوفينيل العدل مدير البرنامج
(الأمومة ترك الاستبدال الوطنية فاكانسي)

معلومات أساسية: مؤسسة تير ديس هومز، التي تتخذ من لوزان مقرا لها، هي وكالة سويسرية رائدة في مجال إغاثة الأطفال، وتتمتع بولاية قوية في جميع أنحاء العالم بشأن قضاء الأحداث التصالحية، والتي تتراكم خبرة واسعة في السياق الفلسطيني مع أكثر من 40 عاما. يدعم تد المشاركة الفعالة والقيادة في المساحات الوطنية والإقليمية والدولية المتعلقة بحماية الطفل والوصول إلى العدالة، ويرتبط ارتباطا وثيقا مع منظمات المجتمع المدني الوطنية ومؤسسات البحث والسياسة وأصحاب المصلحة الرئيسيين. وقد مكنها التاريخ الطويل في فلسطين من تطوير شراكات قوية في مجال قضاء الأحداث، بما في ذلك دعم تأهيل وإعادة إدماج الأطفال في اتصال مع القانون ومبادرات العدالة التصالحية للأحداث.

المسؤوليات: تسعى مؤسسة تد إلى مدير برنامج قضاء الأحداث لتغطية فترة إجازة أمومة مدتها 4 أشهر. سيكون شاغل الوظيفة مسؤولا تشغيليا كاملا عن برنامج العدالة العدلية في فلسطين بما في ذلك مهام إدارة المشروع والتوجيه والإشراف على فريق جي في غزة ورام الله (مجموع الموظفين 2)، واجبات التنسيق والتمثيل في المنتديات الرئيسية في البلاد، والرقابة وأداء الشركاء، وواجبات اإلبالغ الداخلية والخارجية، وكتابة المقترحات واإلشراف على الجوانب اإلدارية واللوجستية المتعلقة بمشاريع جي بدعم من مدير الشؤون المالية، ومسؤول اإلدارة، والتوجيه العام للمنسق القطري.
وتشمل المسؤوليات المحددة ما يلي:

جي إدارة المشاريع

ضمان التنفيذ الجيد والجيد في الوقت المناسب لمشروع العدالة من أجل الأطفال – المرحلة الثانية الذي تموله اليونيسيف، بما في ذلك:

متابعة خطط العمل المنشأة وتنفيذ الأنشطة المخطط لها.
الانتهاء من إجراءات التشغيل الدائمة الصديقة للأطفال (سوبس) للأطفال الذين هم على اتصال وفي نزاع مع القانون.
إكمال بدائل تقرير وثائق الاحتجاز.
التقرير النهائي للمشروع (المقرر في نهاية مايو / يونيو 2018).
بالتعاون مع المسؤوليات المالية والإدارية، والنفقات المتوقعة (شهريا)، ونفقات الأنشطة المسار (شهريا)، وتقديم توصيات / موديفيكتيونس عند الاقتضاء و أوفيربومبوسيت متابعة لضمان الامتثال الكامل مع تد والجهات المانحة السياسات والإجراءات.
الإشراف على جميع التقارير السردية التقدم الفني التي قام بها شركاء المشروع و ت جي جي الموظفين (شهريا).
ضمان التوثيق السليم والمنتظم لجميع أنشطة المشروع والإدارة الشهرية لمصادر التحقق.
ضمان التسليم في الوقت المناسب ودقيق للمعلومات والمدخلات التحليلية وصيانة وتحديث وتحديث إطار الرصد والتقييم للمشروع.
وتحت إشراف المنسق القطري، ضمان الاتصال المنتظم والمنتظم مع المانح، بما في ذلك زيارة المانحين للمشروع.
تخطيط وتنفيذ وإدارة مشاريع جي الأخرى التي تمت الموافقة عليها خلال الفترة الاستشارية لشاغل الوظيفة.
تقديم التوجيه لفريق جي في غزة والضفة الغربية، والتخطيط والإشراف على التخطيط الشهري.

استراتيجية المشروع والتخطيط وتعبئة الموارد

بالتنسيق مع المنسق القطري، التأكد من ارتباط أنشطة المشروع باستراتيجية جي فلسطين للفترة 2018-2020. دعم العملية الاستراتيجية على النحو المطلوب من قبل مدير الخط مع السلطات وأصحاب المصلحة الآخرين.
تأخذ زمام المبادرة والمشاركة في عمليات التقييم والكتابة اقتراح من حيث أنها تتعلق جي. المشاركة في وضع مقترحات جديدة للتمويل وتقديم المشورة بشأن سلامتها التقنية والجدوى المالية.

التنسيق والتمثيل

المشاركة والمشاركة بنشاط في الفريق العامل المعني بحماية الطفل الذي ترأسه اليونيسف في الضفة الغربية (شهريا) ومجموعة السجون برئاسة يوبولكوبس (ربع سنوي).
العمل بنشاط على توسيع وتوسيع نطاق الشبكات ذات الصلة بالبرنامج (كلما كان ذلك ممكنا). حصة وتقرير وفقا لذلك.
تنظيم اجتماعات منتظمة مع ممثلي السلطات الوطنية وأصحاب المصلحة الآخرين الذين يعملون في مجال العدالة في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالتنسيق مع موظفي جي، وتحت إشراف
شبكة المنسقين القطريين مع المنظمات غير الحكومية والكيانات الأخرى (I) في الضفة الغربية وغزة والعمل في المناطق ذات الصلة جي في مصلحة تبادل المعلومات وأفضل الممارسات.
دعم التحضيرات للمؤتمر العالمي لقضاء الأحداث لعام 2018 مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في فلسطين.
أتنغ ت جي اجتماعات التنسيق الداخلي كما هو مطلوب.

العدالة غير الرسمية

الإشراف على جمع البيانات من حالات الأطفال الذين يتعاملون مع الجهات الفاعلة في نظام العدالة غير الرسمي في مواقع مختلفة من الضفة الغربية وغزة، إلى جانب فريق فريق العمل المشترك. ضمان الامتثال الشهري الفعال لقاعدة بيانات تد إيجس من خلال إكسيل، سبس، ونظام جمع البيانات المتنقلة.
تجميع التقارير الفنية الفصلية الكاملة والجودة إيجس.

الأمان

يتوافق مع لوائح الأمن تد.
التأكد من أن فريق جي في فلسطين يتوافق مع اللوائح الأمنية تد ومع المؤشرات التي يقدمها بانتظام المنسق القطري بشأن المسائل الأمنية.

سياسة حماية الطفل

الالتزام باحترام سياسة حماية الطفل.
أن تكون استباقية فيما يتعلق بسياسة حماية الطفل تد (سب).
الإبلاغ عن حالات الإساءة للأطفال على النحو المحدد وتقديم الدعم التقني لحل القضايا مع المنسق القطري وبقية الموظفين. ويجب احترام السرية الصارمة.

الآخرين

القيام بأي مهام أخرى على النحو المطلوب من قبل المنسق القطري.

الكفاءات: تتطلب هذه الوظيفة إتقان الكفاءات الشخصية والاجتماعية والقيادة (بسلك) والكفاءات التقنية والمنهجية (تمك) على
وجه الخصوص:

التنغيم الذاتي
التواصل والتفاعل
العمل الجماعي

فضلا عن الكفاءات المهنية المحددة التالية (بيسي):

التحليل القانوني، الصياغة، التحرير.
كتابة المقترحات والوثائق الاستراتيجية المتعلقة ببرنامج جي
تعبئة الموارد
التدريب ومهارات التدريب
الامتثال القانوني والمالي
المفاوضات مع الشركاء، بما في ذلك المسؤولون الحكوميون والشركاء المتعثرون ومقدمو الخدمات عند الاقتضاء.

متطلبات الوظيفة
مؤهلات:

درجة الماجستير أو ما يعادلها في القانون، علم الجريمة، حقوق الإنسان، العلوم السياسية، دراسات التنمية، العلوم الإنسانية أو أي تخصص آخر ذات الصلة.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل مع (1) المنظمات غير الحكومية أو وكالات الأمم المتحدة.
الحد الأدنى 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة في برامج العدالة / حماية الطفل. وستكون الخبرة الملموسة في قضاء الأحداث مرغوبة للغاية.
إن المعرفة بقضايا النوع الاجتماعي والقدرة على توجيه وتعميم الاعتبارات الجنسانية تدخل في البرمجة المطلوبة.
الحد الأدنى 3 سنوات من الخبرة المهنية في تطوير الاقتراح والإبلاغ.
والخبرة السابقة والتعرض للجهات الفاعلة ذات الصلة العاملة في مجال قضاء الأحداث في فلسطين سيكون أمرا مرغوبا فيه.
مهارات الاتصال والتمثيل ممتازة.
مهارات الكتابة والإبلاغ ممتازة باللغة الإنجليزية المطلوبة.
الكفاءة مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت).
رخصة قيادة سارية المفعول ومتعة القيادة بشكل منتظم في الضفة الغربية.

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي
مدير برنامج عدالة الأحداث
آخر موعد للتقديم
29 – جان – 2018
المكان
رام الله والبيرة، القدس
نوع الوظيفة
العقود والاستشارات
المستوى المهني
متوسط ​​الخبرة
الراتب
N / A
الدرجة العلمية
الماجستير
الخبرة
3 سنوات
التصنيف
القانون والمحاماة مجالات متنوعة اللغات والترجمة العلوم الإنسانية
آلية التقديم
إجراءات التقديم :

يجب على المرشحين المهتمين إرسال رسالة من الدافع والسيرة الذاتية المحدثة ل

jobs@ps.tdh.net

في موعد لا يتجاوز 29 يناير 2018 مع موضوع لقب الموقف.
سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين تم اختيارهم مسبقا للاختبار والمقابلة.

ممثل العناية بالزبائن

الوصف الوظيفي
Field: Customer Care
Contract Type: Contract
Location: Palestine – Ramallah
Closing date: 31-Jan-2018

الوصف العام والمهام الوظيفية:

الوصف العام:

القيام باستقبال مكالمات وطلبات الزبائن الحاليين والمحتملين وتنفيذ طلباتهم حسب الأنظمة والتعليمات، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات وايصال الملاحظات الإقتراحات الواردة الى إدارة خدملت الزبائن بالاضافة الى ترويج منتجات وخدمات الوطنية موبايل.

المهام الوظيفية الرئيسية:

إستقبال مكالمات المشتركين والإجابة على اسنفساراتهم ومعالجة طلباتهم سواء كانوا أفراد أو شركات، وذلك بكفاءة ومهنية عالية.
التأكد من فهم طلبات المشتركين بشكل دقيق والتحقق من ذلك حسب السياسات المتبعة، وأدخال المعلومات المتعلقة بهذه الطلبات الى النظام.
العمل على توثيق الطلبات التي لا يمكن تنفيذها من خلال المكالمة بشكل دقيق، وايصالها الى الجهات المختصة للعمل على تنفيذها.
الإلتزام ببرنامج الدوام المعد من قبلالإدارة العامة لخدمات الزبائن وتنفيذ السياسات والتعليمات بهذا الخصوص.
توثيق وتوصيل ملاحظات واقتراحات المشتركين الى المسؤول المباشر.
بيع منتجات وخدمات الوطنية موبايل الى المشتركين الحاليين والمحتملين.

متطلبات الوظيفة
المؤهلات والمهارات المطلوبة:

حملة الشهادة الجامعية الأولى في التخصصات الإدارية والأدبية فقط،، ونشجع الطلاب الجامعيين في نفس التخصصات المشار اليها اللذين أجتازوا بنجاح ما مجموعه 60 ساعة دراسية معتمدة، كما نشجع ربات البيوت والذين لا يعملون حاليا ويملكون المؤهلات المطلوبة للتقديم لهذه الوظيفة.
مهارات إتصال جيدة جدا والقدرة والمعرفة بأصول التعامل مع المشتركين.
المرونة في العمل في المناوبات المختلفة خلال اليوم، مع القدرة على التخصص في بعض الحالات وحسب القدرة.
القدرة على تحمل ضغط العمل.
الإقامة في مدينة رام الله أو القدرة على الانتقال إلى رام الله.
القدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة.
المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية، قراءة وكتابة ومحادثة.
المرونة في العمل بمناوبات مختلفة.

معلومات عامة عن الوظيفة:

المرحلة الأولى: اجراء مقابلات جماعية عند الحاجة.
المرحلة الثانية: اجراء مقابلة مع مدير قسم العناية بالزبائن.
المرحلة الثالثة: اجتياز التدريب بنجاح علماً بأن مدة التدريب خمسة أيام عمل. ويتم الاستدعاء عند توفر شاغر.
ساعات الدوام: ستكون ساعات الدوام الرسمي 8 ساعات، مع استراحة تبلغ مدتها 40 دقيقة موزعة على أكثر من إستراحة.
طبيعة الدوام: تعمل الادارة العامة لخدمات الزبائن على مدار الساعة وطيلة أيام العام بما في ذلك العطل الرسمية والدينية.
طبيعة العقد: عقد مؤقت يبدأ 8 شهور قابل للتجديد وسيكون لفترات محددة.

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي
ممثل العناية بالزبائن
آخر موعد للتقديم
31 – Jan – 2018
المكان
رام الله والبيرة
نوع الوظيفة
العقود والاستشارات
المستوى المهني
مبتدىء
الراتب
N/A
الدرجة العلمية
البكالوريوس
الخبرة
No Experience
التصنيف
الإدارة والأعمال
المحاسبة والعلوم المالية
مجالات متنوعة
التسويق والمبيعات
العلوم الإنسانية
آلية التقديم
على من تتوفر به/ بها الشروط المذكور اعلاه، تعبئة طلب التقديم للوظيفة من خلال الضغط على تقدم للوظيفة الآن.

Note: you will be required to attach the following:

1. Resume / cv
2. صورة شخصية حديثة

الوسوم:, , , , , , , , ,