الجمعة 22 يونيو، 2018

الشرطة تكشف ملابسات قضيتي تهديد وشتم عبر الفيس بوك
  • الثلاثاء, فبراير 13th, 2018
  • 191 مشاهدة
حجم الخط

كشفت الشرطة ملابسات قضيتي تهديد وإساءة وأخرى سب وشتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، في قضيتين منفصلتين في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، اليوم الثلاثاء، بأنه وبناء على شكوى تقدمت بها احدى المواطنات من سكان المحافظة للشرطة حول ورود رسائل لها عبر تطبيق (الواتس أب) من قبل مجهول مفادها التهديد والاساءة لها.

وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة تم حصر الاشتباه بسيدة من سكان المحافظة وباستدعائها وسماع أقوالها أفادت بقيامها بذلك لوجود خلافات شخصية بينهما.

وأكد البيان، بانه تم إحالة المشتبه بها والجهاز الخليوي وعليه جميع الرسائل التي تم إرسالها للمشتكية إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقها أصولاً.

وفي سياق متصل، فبعد ورود شكوى من قبل حدث من سكان المحافظة مفادها ورود رسائل سب وشتم وتحقير من قبل شخص مجهول عبر تطبيق “المسنجر” لحساب المشتكي، وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة تم حصر الاشتباه بحدث من سكان المحافظة وباستدعائه وسماع أقواله بحضور والده أفاد بقيامه بذلك نظراً لوجود خلافات شخصية بينه وبين المشتكي.

وأكد البيان بأنه تم إحالة المشتبه به الى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولاً.