ما هو الاسم الجديد للفيس بوك.. الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج يخطط لتغيير اسم شركة Facebook

يخطط رائد مواقع التواصل الاجتماعي وأقوى منصات السوشيال ميديا «الفيس بوك» لتغير اسمه الحالي إلى أسم جديد للشركة في عضون أيام قليلة من الآن، وفقَا لما نقلته إحدى التقارير الصحفية لجريدة ذا فيرج التقنية اليوم الأربعاء العشرون من شهر أكتوبر الجاري 2021.

وكشفت الجريدة أيضًا أن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج سيعلن عن الاسم الجديد للفيس بوك خلال حضور المؤتمر السنوي التابع للشركة connect في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، ولكن هنالك توقعات أيضًا بأن اسم الفيس بوك الجديد سيعلنه مارك قريبًا قبل موعد انطلاق المؤتمر المذكور سالفًا.

ويكمن هنا السؤال حول السبب وراء تغيير اسم شركة الفيس بوك في الوقت الذي حقق فيه شهرته كبيرة بين مستخدميه في كافة أنحاء العالم، الإجابة غير معروفة بشكل دقيق ولكن لربما رأت إدارة Facebook أن الاسم الحالي لم يعد ملائمًا لتوسع النشاط التجاري للمنصة.

ويُذكر أن الأيام الماضية قد شهدت العديد الأعطال بتطبيق الواتس آب، ومنصة الفيس بوك، وأيضًا إنستجرام، لبعض ساعات، وعلل ذلك الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج بأن هناك عطلًا فنيًا وجار العمل على إصلاحه في أسرع وقت، وفي ذلك الحين خسرت الشركة العديد من الأرباح بعد أن تراجع سعر السهم في البورصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *