تشكيل ليفربول المُتوقع أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2021/2022

تشكيل ليفربول المُتوقع أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2021/2022 .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول وساوثهامبتون. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. ومن المُقرر، أن تحظى هذه المواجهة؛ بنسبة مشاهدة عالية؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

تشكيل ليفربول المُتوقع أمام ساوثهامبتون

يسعى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي؛ لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي. وذلك، بعد أن نَجح في تحقيقه في اللقاء السابق على غريمه أرسنال. بعد أن انتهى اللقاء؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد لصالح الريدز.

وبالتالي؛ فإنه من المُرجح أن يبدأ بنفس التشكيلة الأساسية التي خَاض بها المواجهة السابقة. مع إجراء بعض التغييرات البسيطة، أبرزها الاعتماد على إبراهيما كوناتي في مركز الدفاع. مع الاستمرار على الدفع بـ أليسون بيكر في حراسة المرمى، والاعتماد على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في خط الهجوم. ليأتي التشكيلة المُتوقعة للفريق الأحمر في هذا اللقاء؛ كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، كوناتي، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

أبرز الغيابات عن تشكيل ليفربول المُتوقع أمام ساوثهامبتون

يُعاني فريق ليفربول في الوقت الراهن من وجود العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه، والذين تم استبعادهم بالفعل من مواجهة الجولة الـ 13 من البريميرليج. وحَرص كلوب خلال الساعات القليلة الماضية على توضيح هذه الغيابات في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في الساعات القليلة الماضية. جاء على رأسهم روبرتو فيرمينيو، فضلاً عن غياب اللاعب نابي كيتا. وهيرفي إليوت، وجو جوميز، كريتس جونز.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية؛ انطلاق المواجهة النارية التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول وساوثهامبتون. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري. ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً، الريدز، الذي يحاول استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ لتعويض النقاط التي خسرها طوال اللقاءات السابقة. والتي أَسفرت عن تواجده في المرتبة الثالثة؛ بعد مانشستر سيتي وتشيلسي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد حَدد اليوم السبت؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري؛ موعداً لبدء اللقاء. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ في تمام الساعة الساعة الخامسة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة. السادسة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية. السابعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يخوض الريدز هذا اللقاء؛ وهو متواجد على المرتبة الثالثة؛ برصيد 25 نقطة كاملة. بفارق أربعة نقاط عن تشيلسي الذي يتصدر الجدول في الوقت الراهن، ومانشستر سيتي الذي يَتواجد في الوصافة؛ برصيد 26 نقطة. ويأمل ليفربول في تعرض الثنائي للهزيمة هذا الأسبوع؛ ليتمكن من الصعود إلى الوصافة، والعمل على الإطاحة بغريمه الفريق السماوي.

ومن ثم، تقليص الفارق بينه وبين البلوز إلى نقطة واحدة فقط. وعلى الجانب الآخر، يمتلك ساوثهامبتون 14 نقطة فقط؛ من خلال 12 مباراة. حيث حَقق الفوز في ثلاثة لقاءات، والتعادل في أربعة، والخسارة في خمسة لقاءات أخرى.

يَتواجد بهم على المرتبة الثالثة عشر، ويحاول الوصول إلى النقطة الـ 17؛ ليتمكن من تعزيز موقفه في ترتيب البطولة؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول؛ من عمر مسابقة البريميرليج؛ موسم 2021/2022. وعلى أية حال؛ فإن هذا الفريق؛ لم يكن أمامه؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. وخاصةً؛ في ظل تصارع عدة أندية تتواجد في المراكز الأخيرة، تحاول الصعود إلى المنطقة الدافئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *