مع بداية الذروة الرابعة للفيروس.. حقيقة تعطيل الدراسة فى المدارس 

انتشر فى الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى العديد من البوستات التى توضح تعطيل الدراسة الفترة المقبلة لبدء الذروة الرابعة للفيروس المستجد وارتفاع عدد الإصابات، وبدأ القلق بين أولياء أمور الطلاب وبدأ البحث والتساؤل من الكثير عن حقيقة الأمر وهل سيتم تعطيل الدراسة ام هذه شائعات، لذا سنوضح لكم خلال السطور التالية حقيقة تعطيل الدراسة في المدارس.

حقيقة تعطيل الدراسة في المدارس

بعد انتشار القلق بين أولياء الأمور، عزم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على إظهار حقيقة الأمر، ونفى وزير التربية والتعليم كل ما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بشأن قرار تعطيل الدراسة في المدارس.

وأكد شوقى في تصريحات صحفية له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” : بأن ما تم تداوله من شائعات تعطيل الدراسة في المدارس لا أساس لها من الصحة من قريب أو بعيد.

وتابع شوقى بأن هناك استمرار فى نشر الحملات المنظمة والممنهجة على السوشيال ميديا ونشر القلق بين أولياء الأمور،  مشيراً بأن هناك من يحاول بكل شراسة إثارة البلبلة كل ساعة على مواقع السوشيل ميديا لنشر هذه الأخبار التافهة والمغالطات الفادحة والكذب لإثارة القلق بين أولياء الأمور.

توعية طلاب المدارس بتلقي لقاح كورونا

والجدير بالذكر كانت قد خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع  المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، فى تعليمات رسمية بضرورة توعية الطلاب من سن 15 سنة فأكثر بأهمية تلقي لقاح كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب داخل المدارس.

رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا

حرصنا متابعينا الكرام على توضيح رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا حفاظاً على الصحة العام بين الطلاب وتجنب الإصابات، وضرورة  توعية الطلاب بأهمية تلقى اللقاح، حيث يتوفر الرابط على موقع وزارة الصحة والسكان، كما يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على موقع وزارة الصحة والسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *