أخبار مصر

يلا احجز .. لينك حجز شقق الإسكان الاجتماعي وأسعارها

تمكنت الدولة في سنة 2023 الوصول إلى إنجازات ليست مسبوقة، وذلك من خلال توفير مشروعات شقق الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل حيث يعد مشروع إسكان كبير وذلك من أحل توفير شقق لهم والعيش بأمان، ولذا من خلال السطور القليلة الأتية نوضح لكم  تفاصيل شقق الإسكان بالعبور وأسيوط الجديدة بالتقسيط ومساحات 93 متر، وأهم المعلومات التي يرغب في التعرف عليها كافة المواطنين الذين يرغبون في حجز شقة.

شقق الإسكان الاجتماعي

أعلن وزير الإسكان عن قائمة يوجد بها أسعار شقق الاسكان المتميز، ويمكن الحجز من هنا، كما أن أسعار الشقق هي كما يلي:

  • أعلى سعر للوحدات بمدينة العبور الجديدة يبلغ نحو 703671 جنيه.
  • سجل سعر المتر في  شقق مدينة العبور  7245 جنيه.
  • بينما تراوح سعر جدية الحجز 60,000 جنيه.

شقق الإسكان المتميز بالعبور الجديدة 

أعلنت وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن توفر 1080 شقة سكنية كاملة التشطيب في مدينة العبور الجديدة، بمساحات تصل إلى 93 مترًا،  يتم تنظيم عملية حجز هذه الوحدات بنظام الأسبقية عبر الحجز الإلكتروني “أونلاين” عبر موقع بنك التعمير والإسكان.

وأعلن وزير الإسكان أن عدد المتقدمين لحجز الشقق التي تم طرحها بمشروع الإسكان بمدينة العبور الجديدة ومشروع “إسكان المستقبل” بأسيوط الجديدة وصل إلى 38924 مواطنًا،  ومن الجدير بالذكر أنه إلى الآن قام 6980 مواطنًا بسداد مقدمات الحجز.

وأضاف وزير الإسكان أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد طرحت 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب في مدينة العبور الجديدة وكذلك أسيوط الجديدة، بمساحات تتراوح بين 63 و93 مترًا مربعًا، ومن الجدير بالذكر أنه يتم تنظيم عملية الحجز لهذه الوحدات أيضًا عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان من هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى