أخبار مصر

“شوف قبضك كام يا محظوظ” موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 لموظفي الحكومة

موعد صرف مرتبات الموظفين شهر يناير، يقوم عدد كبير من الموظفين الذين يعملون في نحو 66 من الهيئات التابعة إلى الحكومة المصرية بالبحث عن موعد صرف مرتبات الموظفين شهر يناير مما أدى إلى أن تقوم وزارة المالية بالإعلان عن الموعد الذي يتم فيه صرف الرواتب التي يتقاضاها جميع العاملين في القطاعات الحكومية المختلفة. 

موعد صرف مرتبات الموظفين شهر يناير

يسعى عدد كبير من العاملين في القطاعات المختلفة التابعة إلى الحكومة المصرية إلى معرفة المواعيد التي يتمكنوا فيها من الحصول على الرواتب الخاصة بهم وذلك خلال شهر يناير القادم. 

وقد قامت وزارة المالية بالإعلان على أنه سوف يتم صرف الرواتب خلال اليوم الواحد والعشرين من شهر يناير وذلك إضافة إلى العلاوة الاستثنائية والمقدرة بثلاثمائة جنيه والتي قام بإقرارها رئيس الجمهورية.

أسباب صرف مرتبات الموظفين شهر يناير

 يتم صرفها من أجل المساعدة في التغلب على غلاء المعيشة التي تعاني منه البلاد في الوقت الحالي ويكون عدد الموظفين الذين يستفيدون من هذه العلاوة نحو 363.4000 موظف.

يستمر صرف الرواتب لمدة خمس أيام حتى الثامن والعشرين من شهر يناير، فالجدير بالذكر أنه تم صرف المتأخرات خلال ثلاثة أيام شهر ديسمبر بداية من يوم السادس والعشرين وحتى اليوم الأخير هو الثامن والعشرين وذلك إلى جميع العاملين تبع الحكومة المصرية والذين يعملون في الدرجات الوظيفية المختلفة من الدرجات العليا حتى الدرجات الدنيا وذلك بالزيادات التي تم إقرارها على الرواتب الخاصة بالعاملين في هذه الدرجات المختلفة. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى