“كلها أيام وتقبضوا” موعد صرف رواتب الموظفين شهر يناير 2024.. الحد الادنى لمرتبات الموظفين

موعد صرف مرتبات الموظفين شهر يناير، ينتظر كل عام الكثير من الموظفين والعاملين في مصر في هذه الاوقات ميعاد صرف المرتبات مع الزيادة السنوية، وقد تحدد من وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات الموظفين في شهر يناير الجارى من هذا العام، والذي سوف يكون بداية عام جديد 2024، وسوف يتم صرف المرتبات للعاملين من خلال ماكينات الصراف الآلي التي يتم إستخدامها من قبل العديد من الموظفين للحصول على المرتبات الخاصة بهم.

ميعاد صرف رواتب الموظفين لشهر يناير

قد تحدد موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يناير  بدءاً من يوم 21 من الشهر الحالي، وسوف يشمل هذا المرتب بعض من الزيادات السنوية التي أمر بها لرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والتي من ضمنها غلاء المعيشة وبعض البدلات الأخرى، وقد تقررت الزيادة أن تكون 600 جنيهاً شهرياً مع كل مرتب بدل من 300 جنيه التي كان يتم صرفها سابقا.

الحد الادنى لمرتبات الموظفين

قد تقرر أنه لا تقل المرتبات للموظفين عن 4000 جنيه لكي يحصل كل موظف على مرتب يستطيع به مواكبة الأسعار وغلاء المعيشة كما هناك من الموظفين القدامى الذين يحصلون على مرتبات أعلى من الحد الأدنى والذي سوف يوفر لهم حياة كريمة.

ينتظر عدد كبير من الناس الحصول على هذا المرتب الجديد، والذي سوف يتم صرفه في وقت قريب خلال أيام قليلة قادمة لكي يبدأوا عام جديد بمرتبات أعلى توفر لهم حياة مستقرة.

Exit mobile version