أخبار مصر

هُنــا .. تفاصيل مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2023

من خلال مصدر موثوق في شركة الكهرباء التابعة لمحافظة الإسكندرية، قد تم الكشف عن عودة رجوع فصل التيار الكهربائي لمدة ساعة، وكان ذلك ما تم ذكره في الجداول القديمة لفصل الكهرباء، وانتهاء فترة انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين وأكثر يومياً، ويتم البدء في تنفيذ ذلك القرار من اليوم، كما أوضح المصدر أيضاً على أن هذا  القرار يصب  في مصلحة المواطن المصري، حيث يتم الراحة قليلاً من فترة تخفيف الاحمال التي أقرتها وزارة الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

في تلك الفترة الأخيرة قامت العديد من المواطنين بالتساؤل عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، وبناءًا على ذلك قامت الجهات المعنية بالإعلان عن كل التفاصيل التي تخص فصل التيار الكهربائي في أماكن عديدة في محافظة الإسكندرية،  حيث وورد أنه سوف يتم انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعة في مواعيد معينة وتختلف من منطقة إلى منطقة، ومن تلك المواعيد الآتي:

  • منطقه سيدي بشر: ينقطع فيها الكهرباء من الساعة 6:00 ويعود في الساعة 7:00 مساءاً.
  • منطقه العصافرة: ينقطع فيها الكهرباء من الساعة الثانية ويعود الثالثة عصراً.
  • منطقه ميامي: ينقطع فيها التيار الكهربائي من الساعة الواحدة ويعود الساعة الثانية مساءاً.

قطع الكهرباء بالإسكندرية

فيما يلي المناطق والمواعيد التي ترتبط بفصل الكهرباء بمحافظة الإسكندرية:

  • منطقة المندرة بحري بجانب الخزان: ينقطع فيها التيار الكهربائي من الساعة الثانية عشر و عشر دقائق ويعود الساعة الواحدة و النصف ظهراً.
  • منطقة ميامي شارع إسكندر إبراهيم: ينقطع فيها التيار الكهربائي من الساعة الثانية عشر و عشر دقائق ويعود الساعة الثالثة إلا عشر دقائق عصراً.
  • الشارع الخاص بالترعة المردومة: ينقطع فيه التيار الكهربائي من الساعة الثانية عشر و عشر دقائق ويعود الساعة الثالثة إلا عشر دقائق عصراً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى