أخبار مصر

موعد صرف تكافل وكرامة يناير 2024؟ وكم قيمة المعاش بعد الزيادة!

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير، يريد عدد كبير من المواطنين الذين يستفيدون من المعاش الخاص ببرنامج تكافل وكرامة عن الموعد الذي قامت وزارة التضامن في بتحديده من أجل صرف المعاشات لجميع المواطنين الذين يحصلون على الدعم الذي يتم تقديمه للمواطنين الذين تم قبولهم من أجل للاستفادة من مبادرة تكافل وكرامة لذلك نوضح موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير. 

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير

قامت وزارة التضامن في مصر بتحديد الموعد الذي يتم فيه صرف المعاشات المقرر صرفها لجميع المستفيدين من تكافل وكرامة وذلك خلال شهر يناير القادم من العام 2024 وأوضحت الوزارة أن موعد الصرف سوف يكون خلال اليوم الخامس عشر من شهر يناير.

يتم صرف المعاشات من خلال الفروع التي تتبع بنك ناصر الاجتماعي والتي توجد في جميع المحافظات المصرية وتستمر عملية صرف الرواتب حتى الخامس والعشرين من يناير أي أنها تستغرق نحو ستة أيام متتالية. 

زيادة المعاشات التابعة إلى تكافل وكرامة

من المقرر أن يتم صرف المعاشات التي تتبع إلى دعم تكافل وكرامة إضافة إلى الزيادة التي تم إقرارها والتي تبلغ قيمتها نحو 15% حيث يستفيد نحو عشرة ملايين مواطن من الدعم المقدم خلال تكافل وكرامة حيث يكون عدد المستفيدين من دعم التكافل نحو 4.5 مليون مصري ويبلغ عدد المستفيدين من دعم الكرامة نحو 5.5 مليون مصري. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى