أخبار مصر

“الإسكان الاجتماعي” موعد سحب كراسة شروط شقق الإسكان وأماكن الحصول على الكراسة

موعد سحب كراسة شروط شقق الإسكان، يتطلع عدد كبير من الشباب في مصر إلى معرفة جميع التفاصيل التي تتعلق بالمشروعات الخاصة بالإسكان الاجتماعي التي تطرحها وزارة الإسكان في مصر عن طريق الصندوق الذي يقوم بالاشراف عن هذه المشروعات وسوف نذكر موعد سحب كراسة شروط شقق الإسكان وذلك من أجل القيام بالتسجيل من أجل الحصول على إحدى هذه الشقق. 

موعد سحب كراسة شروط شقق الإسكان

قامت الهيئة الخاصة بالبناء السكني في مصر بالإعلان عن الموعد الذي يتم فيه الحصول على كراسة الشروط الخاصة بالمشروعات التي يطرح من خلالها الوحدات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعي وسوف يكون هذا الموعد خلال اليوم العاشر في يناير المقبل.

كما قامت كراسة الشروط بتحقيق الكثير من المبيعات حيث أنها تحتوي على جميع التفاصيل التي تخص الوحدات السكنية التي يتم طرحها خلال مشروعات الإسكان المختلفة لذلك يسعى الكثير من المواطنين والشباب الذين يريدون الحصول على إحدى الوحدات السكنية إلى الحصول على هذه الكراسة الخاصة بالشروط. 

أماكن الحصول على الكراسة التي تحتوي على الشروط التي تتعلق بالإسكان الاجتماعي 

توافرت كراسات الشروط في الأماكن التي تم تحديدها من أجل الحصول عليها وذلك بسبب دخولها في السحوبات السنوية الخاصة بجميع المستندات التي يتم طلبها، وقد التأكيد على أنه إذا تم الحصول على كراسة الشروط من غير المواقع التي قامت وزارة الإسكان بتحديدها لن يتم الاعتماد على ما يوجد بداخلها. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى