أخبار مصر

“معاش تكافل وكرامة” موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2024

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير، توجد الكثير من المساعدات والمعونات التي تقدم من الحكومة المصرية للشعب، حيث تقوم الحكومة المصرية بتقديم الدعم لمواطنيها ومساعدتهم لتخطي المشاكل المادية عن طريق بعض الخدمات التى تقدمها لهم، وذلك يأتي عن طريق معاش تكافل وكرامة على سبيل المثال، الذي يحصل عليه عدد كبير من الناس في دولة مصر وتقدمه وزارة التضامن الاجتماعي وتحدد ميعاد لاستلام المعاش للمستحقين من بنك ناصر الاجتماعي.

معاش تكافل وكرامة

هو مبلغ من المال يقدم من وزارة التضامن الإجتماعي المصرية بأمر من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لمن يستحقون هذا المعاش، والذين لم يحصلوا على معاش حكومي أو مرتب ثابت شهري، ويزيد هذا المعاش كل عام لكي يوفر لهم حياة كريمة تساعدهم على تخطي الصعاب و غلاء الاسعار وتكون هذه الزيادة مقررة من الحكومة والوزارة.

ميعاد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير

وقد تحدد موعد صرف معاش تكافل وكرامة في شهر يناير 2024 وذلك بداية من يوم الأثنين الموافق 15 من يناير الشهر الجاري ويمكن صرف المعاش من قبل المستحقين بصورة البطاقة الخاصة بهم من بنك ناصر الاجتماعى الذي يتواجد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وهذا البنك مخصص لهذه الخدمة.

وينتظر الكثير من الناس ممن يستحقون المعاش هذا التوقيت للحصول عليه، وقد تم الإعلان عن موعد صرف المعاش على جميع مواقع الانترنت، لكي لا يتأخر المستحقين عن صرف معاش تكافل وكرامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى