التخطي إلى المحتوى

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك، يود الكثير من المواطنين في معرفة مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك من أجل إتمام بعض الخدمات المصرفية المختلفة، وقد أعلن البنك المركزي عن طرق إجراء هذه الخدمات المصرفية سواء من فروع البنوك أو ماكينات الصراف الآلى وغيرها.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك

توجد مواعيد محددة لعمل البنوك في شهر رمضان المبارك للجمهور والموظفين وهذه المواعيد تتمثل في الآتي:

  • أعلن البنك المركزي مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك للموظفين على أن يكون بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، على أن تكون مواعيد العمل لمدة خمسة ساعات يوميا.
  • كما حدد البنك المركزي مواعيد البنوك في رمضان للجمهور على ان تكون بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا أي بمدى أربعة ساعات يوميا مع توفير أفضل الخدمات المصرفية.
  • يتم العمل بهذه المواعيد من يوم الأحد إلى يوم الخميس عدا الجمعة والسبت إجازة أسبوعية.

طرق الاستفادة من الخدمات المصرفية

هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها إجراء بعض الخدمات المصرفية بكل سهولة في شهر رمضان المبارك للحفاظ على سلامة المواطن وهذه الطرق تتمثل في الآتي:

  • يمكن الاستفادة من الخدمات المصرفية بكل سهولة دون الذهاب إلى البنك عن طريق الصرافات الآلية التابعة للبنك الخاص بك والقريبة منك من أجل إتمام عملية السحب أو الإيداع.
  • كما يمكن الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإجراء بعض المعاملات المصرفية المختلفة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك التابع لك.
  • يمكن إجراء بعض الخدمات المصرفية من فروع البنوك في المواعيد المحددة لها في شهر رمضان المبارك 

في النهاية قد علمنا ما هي مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك للجمهور والموظفين وطرق إجراء بعض الخدمات المصرفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *