التخطي إلى المحتوى

ينتظر الطلاب في المملكة الإعلان عن الإجازات الرسمية التي يمكن الحصول عليها خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث إنه من المعروف أن وزارة التعليم قامت بوضع الخطة الزمنية الخاصة بالفصول الدراسية الثلاث، والتي تشتمل على الإجازات والمواعيد المختلفة.

مواعيد إجازات الفصل الدراسي الثاني 1445

يحصل الطلاب السعوديين على مجموعة من الإجازات المتنوعة خلال الفصل الدراسي الثاني، والذي بدأ في اليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي، والذي وافق اليوم الثاني عشر  من شهر جمادى الأول، ولهذا بدأ الكثير من الطلاب يرغبون في التعرف على الموعد الخاص بالإجازات بشكل مفصل، والتي سوف نوضحها من خلال الآتي:

  • يتم الحصول على إجازة نهاية الأسبوع المطولة في اليوم السابع عشر من شهر ديسمبر، وذلك لعام ألفي وثلاثة وعشرين، والتي توافق اليوم الرابع من شهر جمادى الثاني عام ألف وأربعمائة وخمسة وأربعين.
  • بعد ذلك يتم الحصول على إجازة نصف الفصل الدراسي، وذلك في اليوم الثاني والعشرين من جمادى الآخرة، والذي يعادل اليوم الرابع من شهر يناير لعام الميلادي الجديد ألفي وأربعة وعشرين.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم منح التلاميذ أيضا إجازة نهاية أسبوع مطولة أخرى، وذلك في اليوم الثامن والعشرين من شهر يناير عام ألفي وأربعة وعشرين والتي تعادل اليوم السادس عشر من شهر رجب.

إجازة يوم التأسيس 2024

يتم منح الطلاب إجازة يوم التأسيس في اليوم الثاني والعشرين من شهر فبراير، وهو ما يعادل اليوم الثاني عشر من شهر شعبان، علمًا بأن يوم التأسيس يكون إجازة أيضًا بعد الفصل الدراسي الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *