التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من معجبين ومحبين المسلسلات التركية حول معرفة مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 151 ومواعيد عرض الحلقة الجديدة، يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التاريخية لذلك مشاهدة ملايين الأشخاص من جميع أنحاء الوطن العربي وسوف يتم عرض المسلسل مرة واحدة فقط كل أسبوع سوف يعرض على جميع الشاشات التركية.

اعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 151

لقد تم الإعلان عن المسلسل بأن السيد عثمان سوف يقوم بفتح قلعة كيتا وسوف يرسل ابنة اورخان لكي يحاصر جلاد روما فى قلعة أورانوس هو اوليفيرا وخالتها، وسوف يستنجدون بـ اورخان لقد انتصر معمران تكن على السيد عثمان وسوف يجد السيد عثمان امامة بعد الانتهاء من الاحتفال داخل قلعته، لذلك سوف يلقنه درس لن ينساه مدى حياته وقام السيد عثمان بجمع جميع القبائل التي توحدت معه لكي يستطيع أن يهجم على قلعة بيزنطة وسوف يقوم بفعل ذلك.

القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان

تم عرض الكثير من حلقات مسلسل قيامة عثمان والحلقة التي سوف يتم عرضها هى الحلقة 151، وهو من المسلسلات المميزة والمشهورة على القنوات الرسمية التي تقوم بعرض المسلسل هى قناة اي تي في التركية ويعرض أيضًا على قناة الفجر الجزائرية  وقناة اليرموك الأردنية .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 151

سوف تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت تركيا وتونس على قناة الفجر الجزائرية، وسوف يعرض أيضًا فى تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة لذلك سوف يتم عرض الحلقة يوم الأربعاء الموافق  يوم 6 من شهر مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *