التخطي إلى المحتوى

سعر الدينار الكويتي، يوجد العديد من الدول العربية التي تطلق على العملة الخاصة بها اسم الدينار ومن أشهر الدول التي تقوم بإطلاق الدينار على عملتها هي دولة الكويت وقد يعد الدينار الكويتي من أشهر العملات العربية وأغلاها سعرًا خاصة في مصر حيث يعد الدينار من أشهر العملات العربية التي يتم تداولها في البنوك المصرية مما جعلنا نهتم بتوضيح سعر الدينار الكويتي في مختلف البنوك المصرية. 

سعر الدينار الكويتي

 سوف نقوم بتقديم أسعار تداول الدينار الكويتي بالبيع والشراء في جميع البنوك المصرية المختلفة والتي نلاحظ وجود اختلافات بسيطة في أسعار تداول الدينار في مختلف البنوك التي تقوم بتداول الدينار التابع لدولة الكويت.

أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري

 من أسعار الدينار الكويتي اليوم في البنوك هو:

  • البنك المركزي في مصر وهو أكثر البنوك التي يتم من خلالها تداول عدد من العملات الأجنبية مثل الدينار الكويتي بسعر 100.36 جنيه للشراء و 100.71 جنيه للبيع. 
  • مصرف أبو ظبي وهو أحد المصارف الإسلامية التي تساعد المواطنين على بيع وشراء الدينار الخاص بدولة الكويت حيث يتم شراؤه ب 98.9 جنيه وبيعه ب 100.78 جنيه. 
  • البنك الأهلي وهو واحد من أهم البنوك التي تتبع إلى وزارة المالية في مصر والتي تمكن المواطنين من تداول الدينار الكويتي بمنتهى السهولة حيث حددت . سعر شراء 99.74 جنيه وسعر بيع 100.45 جنيه.

ختاماً لموضوعنا سعر الدينار الكويتي، حيث يتساءل العديد من الأفراد عنها حيث يعد الدينار الكويتي من أشهر العملات العربية وأغلاها سعرًا خاصة في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *