التخطي إلى المحتوى

ديوان الخدمة المدنية التابع إلى حكومة دولة الأردن الهاشمية أعلن أنه تم تخصيص رابط يتم من خلاله الاستعلام عن الترتيب التنافسي للموظفين وذلك لعام 2024، وأن عملية الاستعلام تتم من خلال هذا الرابط من خلال خطوات بسيطة ولا تتطلب أن يتوجه المستعلم إلى أي مكان من أجل معرفة النتيجة، خاصة لأن ديوان الخدمة المدنية الأردني أكد أن النتيجة سوف يتم اعتمادها خلال الأيام المقبلة وقبل قدوم الشهر الكريم على الأردن.

الاستعلام عن الترتيب التنافسي في الأردن 2024

هذا الرابط هو الرابط الرسمي المخصص لمعرفة نتيجة الترتيب التنافسي، وأكد ديوان الخدمة المدنية أنه لا يوجد أي روابط أو مواقع أخرى يتم من خلالها إتمام عملية الاستعلام، وتتمثل طريقة الاستعلام والرابط في الآتي:

  • رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي التابع إلى ديوان الخدمة المدنية الأردني الالكتروني يتم التوجه إليه من هنا.
  • القيام بإدخال البيانات التي يطلبها الموقع والتي تتمثل في كل من الرقم الوطنى/ أرقام بطاقة الهوية سارية الصلاحية/ تحديد تاريخ الميلاد.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • على الفور سوف تظهر أمام المستخدم مجموعة من البيانات من ضمنها الترتيب التنافسي وذلك على حسب النقاط التي حصلت عليها الفرد.
  • من بعد ذلك الخروج من الموقع يتم الضغط على خيار الخروج وذلك بعد معرفة نتيجة الترتيب.

رقم ديوان الخدمة المدنية بالأردن

من ضمن طرق الاستعلام عن الترتيب التنافسي أنه يمكن الاتصال على ديوان الخدمة المدنية على الرقم 065008080 واتباع التعليمات من أجل إتمام عملية الاستعلام بعد اعتماد النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *