التخطي إلى المحتوى

الشركة المصرية للاتصالات قامت بتوفير خدمة القدرة على الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بشكل إلكتروني  ومن خلال خطوات بسيطة، وذلك لتجنب أن يتم تراكم قيم الفواتير على المستخدم وبالتالي يتم فرض غرامة على صاحب الخط فضلًا على أنه يتم تحويل الخط الأرضي إلى خط استقبال فقط لمدة 3 أشهر وفي حالة عدم سداد قيمة الفواتير خلال هذه المدة يتم إيقاف الخط بشكل نهائي للمستخدم.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي بشكل إلكتروني جعل خطوات معرفة الفاتورة مقارنة بالطريقة التقليدية أسهل من حيث خطوات التنفيذ وكذلك لا تحتاج إلى وقت طويل، وتتمثل الخطوات الخاصة بها في الآتي:

  • الذهاب إلى الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات الإلكتروني من هنا.
  • من الصفحة الرئيسية يتم تحديد خدمة فاتورة التليفون الأرضي.
  • القيام بتحديد خيار الاستعلام.
  • الموقع بعد ذلك سوف يطلب من المستخدم إدخال رمز المحافظة ومن بعد ذلك إدخال رقم الخط الأرضي.
  • مراجعة البيانات مرة ثانية للتأكيد.
  • الخطوة التالية الضغط على كلمة استعلام وسوف تظهر قيمة الفاتورة أمام المستخدم الخاصة بالشهر بشكل تفصيلي.

طرق سداد فاتورة الخط الأرضي

من الجهود المبذولة للتسهيل على المواطن المصري وفرت المصرية للاتصالات أكثر من طريقة لسداد فاتورة الخط الارضي وجميعها معتمدة من قبلها، وتتمثل طرق السداد في الآتي:

  • السداد من خلال موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني.
  • متاح السداد كذلك من خلال تطبيق my we.
  • الذهاب إلى أي فرع من فروع we المنتشرة في أرجاء جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *