التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان، تزامنًا مع عرض الموسم الخامس من المسلسل التركي الأشهر المؤسس عثمان الذي يحكي جميع التفاصيل التي تتعلق بتأسيس الدولة العثمانية التي قام بتأسيسها عثمان بن أرطغرل ويمتلك هذا المسلسل قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة داخل تركيا وخارجها وذلك في جميع دول العالم العربي وقام المسلسل بجذب الجماهير بداية من الموسم الأول منه لذلك نذكر كل ما يتعلق بمسلسل قيامة عثمان. 

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل المؤسس عثمان هو أحد المسلسلات ذات تكلفة الإنتاج الكبيرة وهو يعد امتداد لمسلسل قيامة ارطغرل ويحكي هذا المسلسل كيف تم تأسيس الدولة التركية وبداية من الدولة العثمانية وكيف تم التغلب على جميع الصعوبات التي واجهت الدولة خلال تأسيسها ويتكون المسلسل من خمسة مواسم انتهى عرض أربعة منها.

يتم عرض الموسم الخامس منها حصريًا بشكل أسبوعي وفور ما ينتهي عرض الحلقة يتشوق المتابعين إلى الحلقة التي تليها لكي يعرفوا كيف تأسيس الإمبراطورية الأقوى في تاريخ العالم الإسلامي ويتم عرض الموسم الخامس على قناة ATV التركية وقناة الفجر الجزائرية وذلك في يوم الخميس من كل أسبوع في التاسعة مساءًا وفق التوقيت في جمهورية مصر العربية. 

نجوم مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في مسلسل المؤسس عثمان باقة كبيرة من أشهر النجوم في تركية يترأسهم بوراك أوزجيفيت في دور المؤسس عثمان بن أرطغرل ويوجد عدد كبير من النجوم الذين أبدعوا في أداء الأدوار الخاصة بهم في المسلسل.  

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *