التخطي إلى المحتوى

شهادات بنك مصر، بنك مصر هو أحد البنوك المصرية التي تعمل على طرح عدد من شهادات الاستثمار المختلفة والتي تساعد المواطنين على استثمار المبالغ المالية التي قاموا بادخارها مع الحصول على دخل شهري ثابت من ورائها وتتميز الشهادات التي يقدمها بنك مصر بأعلى سعر للفائدة لذلك يبحث عملاء بنك مصر عن جميع التفاصيل التي تتعلق بشهادات بنك مصر. 

شهادات بنك مصر

يوجد عدد من الشهادات التي يقوم بنك مصر بطرحها من أجل استثمار العملاء الذين يقومون بالتعامل مع البنك من أجل استثمار وادخار أموالهم وهذه الشهادات هي. 

  • القمة وهي الشهادات التي تتميز بأعلى عائد شهري يصل إلى 19% وتكون مدة الاستثمار بها ثلاث سنوات بحد أدنى للشراء ألف جنيه مع إمكانية الحصول على قرض بضمان الشهادة. 

أنواع شهادات بنك مصر

  • شهادة أمان هي شهادة ثلاثية أي يتم الادخار فيها لمدة ثلاث سنوات ويتم تجديدها بشكل تلقائي لمدة ست سنوات أخرى أي مدتين فقط وتقوم الشهادة بدعم المبادرة الخاصة بالشمول المالي و تتميز هذه الشهادة أن أسميه يتم الاستثمار فيها بالجنيه ويوجد بها وثيقة من أجل القيام بالتأمين على الحياة. 
  • شهادة ابن مصر ويكون العائد الخاص بهذه الشهادة متدرج ثابت شهريًا ويتناقص كل عام طوال فترة الادخار في الشهادة التي تصل إلى ثلاث سنوات أقل حد لشراء الشهادة هو ألف جنيه ويتم إصدارها لأصحاب الحالة الضحية الطبيعية.  

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *