التخطي إلى المحتوى

عدد تسير من المشاهدين يبحثون عن اول ضحايا رامز جاب من الاخر رمضان 2024، والذي يعرض في رمضان خلال الساعات القادمه القليله، وبالتحديد يوم 9 مارس 2024 الموافق يوم الاثنين، ودائما يكون برنامج رامز جلال افضل واشهر واهم برنامج رمضاني له شعبيه كبيره من ملايين المشاهدين ومن انحاء العالم وبالتحديد العالم العربي، و سنتعرف في السطور القادمة على اول ضحايا رامز جاب من الاخر رمضان 2024….

اول ضحايا رامز جاب من الاخر رمضان 2024

ويرغب الكثير من المشاهدين لبرنامج رامز جلال التعرف على اول ضحايا رامز جاب من الاخر رمضان 2024، ويتم الإعلان عن أول ضحية لرامز قبل بداية الحلقة بعد دقائق للتشويق وإثارة المشاهد، ونبرز ضحايا رامز جلال لعام 2024،الفنانة سمية الخشاب والفنانة شيرين رضا والفنان محمود العسيلي و وائل الفنان عمرو يوسف والفنانة حنان مطاوع وأمام عاشور وعدد كبير من النجوم لكرة القدم والفن والشخصيات العامة.

موعد برنامج رامز جلال على قناة ام بي سي مصر

وسيتم عرض برنامج رامز جلال على القناة الدائمة العرض لهذا البرنامج ألا وهي قناة ام بي سي مصر بداية من يوم 11 مارس 2024 الموافق يوم الاثنين، الأول من رمضان 1445، والموعد بالساعة هو 6:00 مساء بتوقيت القاهره،ويكون في توقيت السعودية الساعه 7:00 مساء،وايضا يعرض في منصة شاهد vip.

تردد قناه mbc مصر

ويمكن للمشاهدين تحميل التردد الجديد لقناة ام بي سي مصر ومشاهدة مسلسلات رمضانيه جميله وبرامج مشوقة، عن طريق ادخال التردد الاتي:

  • التردد: 12015
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل ترميز: 27500
  • استقطاب: عمودي
  • معادلة تصحيح: الخطأ 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *