التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار امام الجنية المصري، الدولار من أهم العملات الأجنبية التي يتم استخدامها وتداولها في السوق المصري ويريد كثير من المواطنين معرفة سعر الدولار امام الجنية المصري لكي يتمكنوا من الحصول على عدد من المنتجات التي يريدونها ويتم شراؤها بالدولار ودائمًا ما يفضل شراء الدولار من البنوك لتجنب استغلال السوق السوداء للعملة. 

سعر الدولار امام الجنية المصري

 يوجد مجموعة مختلفة من العملات الأجنبية التي يتم تداولها في سوق العملة المصري ومن أهم هذه العملات هو الدولار الأمريكي وقد يختلف السعر الذي يتم به تداول الدولار في البنوك المختلفة

سعر الدولار

 ويختلف السعر بين السعر الذي يتم به البيع والسعر الذي يتم به الشراء ومن أهم البنوك المصرية التي يتم من خلالها بيع وشراء الدولار هي. 

  • البنك الأهلي وهو من أشهر البنوك التي يتم من خلالها تداول الدولار في السوق المصري وذلك بسعر 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع. 
  • من البنوك المصرية التي يستطيع المواطنين تداول الدولار من خلالها هو البنك المركزي وذلك بسعر شراء 30.83 وسعر بيع 30.93.
  • يتم شراء الدولار بسعر 30.75 جنيه وبيع بسعر 30.85 جنيه وذلك من خلال بنك مصر. 
  • من البنوك التي يستطيع جميع المواطنين المصريين بيع وشراء الدولار هو بنك اسكندرية حيث يتم شراؤه من خلال بنك اسكندرية بسعر 30.85 جنيه ويتم بيعه بسعر 30.95 جنيه. 

ختاماً لموضوعنا سعر الدولار امام الجنية المصري، فقد وضحنا لكم السعر المخصص له في البنوك المصرية حيث من أهم العملات الأجنبية التي يتم استخدامها وتداولها في السوق المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *