التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي امام الجنية المصري، يتساءل الكثير من المواطنين الذين يرغبون في السفر إلى المملكة السعودية معرفة سعر الريال السعودي امام الجنية المصري وذلك لكي يستطيعوا شراء الريال لكي يتمكنوا من التعامل وشراء الكثير من المنتجات في السعودية لذلك يعد الريال السعودي من أهم العملات العربية المتداولة في السوق المصري. 

سعر الريال السعودي امام الجنية المصري

الريال السعودي من العملات العربية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في مصر لذلك يوجد عدد من البنوك المصرية التي يتم من خلالها تداول العملات العربية والتي من أهمها الريال السعودي.

سعر الريال السعودي

 وقد يوجد اختلافات بسيطة في أسعار الريال بين الكثير من البنوك المختلفة ودائمًا من نجد أن سعر البيع يختلف عن سعر الشراء ومن البنوك التي يتم من خلالها بيع أو شراء الريال السعودي. 

  • البنك المركزي في مصر هو واحد من البنوك التي يتم شراء الريال من خلاله بسعر 8.22 جنيه وقد يتم بيعه بسعر 8.24 جنيه. 
  • من أكثر البنوك المصرية التي يقبل عليها المواطنين من أجل شراء الريال السعودي وذلك ب 8.19 جنيه ويتم بيع الريال من خلال البنك أيضًا بسعر 8.22 جنيه. 
  • يستطيع عدد كبير من المواطنين تداول الريال السعودي من خلال بنك مصر وذلك بسعر 8.19 جنيه من أجل الشراء وسعر 8.22 من أجل البيع. 

ختاماً لموضوعنا سعر الريال السعودي امام الجنية المصري حيث يعد الريال السعودي من أهم العملات العربية المتداولة في السوق المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *