التخطي إلى المحتوى

مسلسل صلاح الدين الايوبي، يعتبر مسلسل صلاح الدين الايوبي من أفضل المسلسلات التركية التي يتابعها العديد من الأفراد على مستوى الدول العربية وغيرها من الدول الأخرى، حيث اشتهر بشكل كبير وفقًا للأحداث الجيدة التي تحدث به، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل، والقناة الفضائية التي تعمل على عرضها بشكل مفصل.

مسلسل صلاح الدين الايوبي

يعد مسلسل صلاح الدين أحد المسلسلات التي تتناول قصة الملك صلاح الدين وكافة الأحداث التاريخية التي ترتبط بهذه الشخصية وجميع الشخصيات التي توجد في هذه الحقبة التاريخية، حيث لفت هذا المسلسل انتباه الكثير من المشاهدين لقوة الأحداث التي توجد به منذ بدء عرضه على القنوات التركية وبعض القنوات العربية الفضائية.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين 

الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعرض حلقة بشكل أسبوعي حيث تم عرض 6 حلقات منه على قناة تي آر تي إحدى القنوات التركية في يوم الإثنين في الساعة الـ 8 مساءًا كما يتم عرضها بشكل مترجم على قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي في الساعة الـ 9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة الفجر الجزائرية 

يتساءل العديد من الأفراد عن تردد القناة التي تقوم بعرض المسلسل للقيام بمتابعته، حيث إنه يكون كما يلي:

  • التردد: 11034
  • معدل الترميز: 27500 
  • الاستقطاب: أفقي 
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل التصحيح: 5/6 

ختاماً لموضوعنا مسلسل صلاح الدين الايوبي، فقد وضحنا لكم موعد عرض مسلسل صلاح الدين وتردد قناة الفجر الجزائرية الاتي تقوم بعرض القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *