التخطي إلى المحتوى

يتم التساؤل بصورة مستمرة من جانب عدد لا يحصى من الأشخاص بشأن الحقيقة التي تتعلق بعدم صرف السكر بالتموين، فمن الجدير بذكر أن هناك أنباء عديدة يتم تداولها بمحركات البحث جوجل بشأن التموين وتبين دائما وزارة التموين كل ما يخص تلك الحقائق التي تتعلق بتلك الأخبار، وفيما يلي في هذا المقال سوف نرفق لكم التفاصيل التي تتعلق بحقيقة هذا الخبر.

حقيقة عدم صرف السكر على التموين 2024

في الحقيقة أنه عقب ظهور العديد من الأنباء والمعلومات الشائعة بشأن عدم صرف السكر بالبطاقات التموينية لشهر يناير المقبل 2024، فإن الجهات الرسمية قد كشفت على أن هذا الحديث لا يوجد له صحة، فهو من ضمن الشائعات، كما أنها قد بينت انه لابد من الحصول على المعلومات من الصفحة المتعلقة بها الرسمية، كذلك أنها بينت أن صرف السلع الغذائية سيكون بموعدها بدءا من شهر يناير القادم 2024.

موعد صرف السلع التموينية لشهر يناير

بينت وزارة التموين أن السلع التموينية سوف يتم صرفها بداية من أول شهر يناير 2024، وسوف يتم الصرف كذلك حتى نهاية هذا الشهر يناير 2024، كذلك أن أسعار السلع تكون كما هي وليس هناك تغيير بها.

زيادة نصيب الفرد في البطاقة التموينية

بينت وزارة التموين الحقيقة التي تتعلق بزيادة نصيب الفرد في التموين فمن الجدير بالذكر أنها أوضحت أنه ليس هناك زيادة نصيب الفرد وما يتم تداوله في المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي ليس صحيح، وبينت أن نصيب الفرد يكون 50 جنيه وليس هناك زيادة أو نقصان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *