التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي، يتساءل الكثير من المواطنين والتجار المهتمين بشأن العملة والاقتصاد بصفة يومية عن أسعار العملات وخاصة الريال السعودي نظرا لاقتراب موعد عمرو رجب، ويتساءل الأشخاص الراغبين في الذهاب لأداء العمرة عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وهذا ما سوف يتم الإجابة عنه من خلال السطور القليلة القادمة.

سعر الريال السعودي اليوم 13 فبراير 2024 في البنوك المصرية

  • في البنك المركزي المصري بلغ سعر الريال السعودي في حالة الشراء 8.21جنية مصري أما في حالة البيع فقد بلغ سعر الريال السعودي 8.24جنيه مصري.
  • في البنك الاهلي المصري بلغ سعر الريال السعودي في حالة الشراء 8.20 جنيه مصري أما في حالة البيع فقد بلغ سعر الريال السعودي 8.22جنيه مصري.
  • في بنك مصر بلغ سعر الريال السعودي في حالة الشراء 8.20 جنيه مصري أما في حالة البيع فقد بلغ سعر الريال السعودي 8.22 جنيه مصري.
  • في مصرف ابو ظبي الاسلامي بلغ سعر الريال السعودي في حالة الشراء 8.24جنية مصري أما في حالة البيع فقد بلغ سعر الريال السعودي 8.25جنيه مصري

سعر الريال السعودي اليوم

حقق الريال السعودي اليوم الموافق  13 فبراير 2024 استقرارا ملحوظا في جميع البنوك المصرية، لذلك يتساءل الجميع عن سعر الريال السعودي وفقا لاخر تحديثات على شاشات البنوك المصرية في مقابل الجنيه المصري.

وختاما نتمنى أن نكون قد انتهينا من توضيح سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم 13 فبراير 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *