التخطي إلى المحتوى

موعد صرف مرتبات الموظفين، ينتظر الموظفون مواعيد نزول رواتبهم كل شهر بفارغ الصبر لذلك أعلنت وزارة المالية عن تحديد موعد صرف رواتب الموظفين لشهري فبراير ومارس 2024 من أجل تخفيف وتقليل الضغط والتزاحم على ماكينات الصرف الآلي، وستكون الرواتب متاحة منذ بدء تاريخ الصرف مع مراعاة الاحتياطات اللازمة وتنفيذ إجراءات الأمن والسلامة.

موعد صرف مرتبات الموظفين

أعلن رئيس قطاع المديريات المالية عن موعد صرف راتب شهر يناير للعاملين في الجهات الإدارية الحكومية وسيبدأ موعد الصرف من بداية هذه التواريخ 28,24,23,22,21 من نفس الشهر، ثم يتم صرف المتأخرات الناتجة عن الميلاد المجيد وذلك في هذه التواريخ 9,8,4 من شهر يناير.

أيام صرف الرواتب الشهرية

أوضحت وزارة المالية بعض التفاصيل حول رواتب الموظفين بأن سيتم صرفها في خمس أيام من كل شهر بالإضافة إلى صرف المتأخرات في ثلاثة أيام شهرياً، كما حثت المواطنين على عدم التكدس والتزاحم على ماكينات الصرف الآلي وذلك لأن رواتب الموظفين ستكون موجودة ومتاحة فعلياً في أي وقت من بداية تاريخ الصرف المحدد من قبل.

ميعاد صرف رواتب شهري فبراير ومارس

حددت وزارة المالية موعد صرف راتب شهر فبراير في هذه الأيام 28,27,26,25,22 من نفس الشهر وبالنسبة للمتأخرات المالية ستكون في 12,11,8 من فبراير، ويأتي موعد صرف رواتب شهر مارس في هذه التواريخ 27,26,25,24,21 من الشهر والمتأخرات أيام 11,10,7 بنفس الشهر.

بذلك نصل إلى نهاية حديثنا عن موعد صرف مرتبات الموظفين مع ذكر التواريخ بالتفصيل للرد على تساؤلات الموظفين عن موعد صرف رواتبهم كل شهر بجانب صرف المتأخرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *