التخطي إلى المحتوى

يتابع عدد كبير من عشاق رياضة كرة القدم والذين يقومون بتشجيع فريق الأهلي تحديدًا الصفقات الجديدة التي سوف تعقدها إدارة النادي وذلك. خلال فترة الانتقالات التي يتم. القيام خلال فترة الشتاء من عام 2024 حيث يقوم كولر المدير الفني الخاص بالفريق بتحديد احتياجات الفريق التي يتم وفقها عقد صفقات النادي الاهلي 2024 وذلك من خلال اللجنة الخاصة بالتخطيط في الفريق التابع للنادي الأهلي. 

صفقات النادي الاهلي 2024

يبحث عدد كبير من مشجعي الأهلي عن الصفقات التي تقوم بها إدارة النادي الأهلي حيث قامت إدارة الأهلي بالاتفاق مع المهاجم وسام أبو علي والذي يمتلك أصول فلسطينية والذي يقوم باللعب في سيريوس الذي يتبع إلى دولة السويد ويحاول الفريق ضم هذا اللاعب خلال الانتقالات التي تتم في فترة الشتاء فقد تم التفاوض مع النادي الذي يقوم اللاعب بالانضمام إليه  بشكل رسمي لضم اللاعب إلى صفوف الأهلي.

كما يحرص النادي أيضًا على ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد والذي يقوم باللعب في فريق مودرن فيوتشر ويتوقف انتقال اللاعب إلى الأهلي على الاتفاق مع الفريق الذي يقوم باللعب فيه ويبحث كولر أيضًا ضم أحد المهاجمين الأفارقة والذين هم تحت السن وقد قامت اللجنة المسؤولة عن التخطيط في الأهلي بعرض أحد اللاعبين على المدير الفني للفريق كولر وقد أبدى كولر إعجابه به. 

قيمة صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي

صرح النادي الأهلي إن فريق سيريس لن يأخذ الرسوم كاملة بل سيأخذ ما بين 10 إلى 15 بالمائة من الرسوم الخاصة بالانتقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *