التخطي إلى المحتوى

مسلسل صلاح الدين، واحد من أهم الأحداث التي ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت في الفترة الأخيرة هو مسلسل صلاح الدين الأيوبي المسلسل التاريخي التي تم إصداره من قبل الدراما التركية على يد مجموعة كبيرة من كبار الممثلين المعروفين هذا العمل الفني المعروف والتاريخي المميز الذي له عدد كبير جدا من المتابعين استطاع أن يتصدر على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يستمر عرض هذا المسلسل ثلاث مواسم متتالية والكثير من المتابعين يرغبون في التعرف على تفاصيل مسلسل صلاح الدين.

مسلسل صلاح الدين

في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها فلسطين في الوقت الحالي والاعتداء عليها بصورة مستمرة والحزن الذي يسود جميع الدول العربية حزناً على ما يحدث في الشعب الفلسطيني تم طرح مسلسل صلاح الدين الأيوبي الذي يقوم بعرض قصة تحرير القدس والكثير من الأحداث التاريخية التي ينتظرها ويفضلها الكثير من المتابعين وتم عرض المسلسل في يوم الاثنين وتم عرض الترجمة الخاصة به يوم الثلاثاء في الشهر الحالي.

‏يحكي المسلسل عن كفاح القائد العربي العظيم صلاح الدين الأيوبي الذي ظل يحارب 88 عام متواصلة حتى تمكن في النهاية من تحرير القدس وكان حريصاً على أن يوحد الدول الإسلامية من سوريا وبلاد الرافدين وفلسطين على أن يتم حكمهم من مصر.

‏مواعيد وقنوات عرض مسلسل صلاح الدين

  • المسلسل بطولة أوغور غونيش وهو البطل بشخصية صباح الدين ومعه محمد على نور أوغلو ويقدم دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار تقدم “ثريا”، والمسلسل يكون إنتاج مشترك تركي باكستاني.
  • ‏يتم عرض المسلسل كل يوم اثنين من كل أسبوع على قناة TRT1 التركية.
  • وأيضاً “قناة الفجر الجزائرية” ويكون 9 ونصف مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب بينما تكون مواعيد العرض في مصر 10 ونصف مساءاً .

ختاماً لموضوعنا مسلسل صلاح الدين تم استعراض جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل ومواعيد عرضه والقنوات أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *