التخطي إلى المحتوى

تبقى ساعات قليلة على قدوم شهر رمضان المبارك والذي يأتي بكل بركاته الجميله والروحانيات رائعه، يبحث الكثير من الناس والمسلمين على جميع بقاع الارض على اجمل عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك، وايضا يبحثون عن الصور الخاصة بالتهاني لكي يهديها لبعضهم ويرسلوها إلى كل أحبائهم ومعارفهم سواء عبر الرسائل النصية في الهاتف او عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع وفقا للحسابات الفلكية أن يبدأ شهر رمضان الكريم في الساعات الأولى من 11 مارس 2024 الموافق صباح يوم الاثنين، وعلى حسب ما يظهر هلال شهر شوال تكون عدته 30 يوما وينتهي الشهر الكريم يوم 9 أبريل، وسنذكر في السطور القادمه اجمل الادعية وباقة من التهنئة بشهر رمضان الكريم 1445.

عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك

من افضل مظاهر الاحتفال بشهر رمضان الكريم أن يتبادل الناس التبريكات والتهنئة بين المعارف والاغراب والاهل عشان نتعرف معكم على احلى واجمل التهنئة بعبارتها الجميلة والمفرحة.

كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك … وتقبل الله حسناتكم وأعمالكم ويفرح قلوبكم واكثر خيراتكم.

يشرفني ان اقدم لكم اخلص التهنئات والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك شهر الغفران والخير الكثير.

شهر رمضان المبارك شهر القرآن والبركة اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

بمناسبة قدوم شهر رمضان شهر الرحمة والقرآن كل عام وانتم بخير.

اعاننا واياكم وعلى جميع المسلمين قيامه وصيامه بالنحو الذي يرضاه الله عنا إنه مجيب سميع وكل عام وانتم بخير على كل الاحباب والاصحاب.

تهنئة رمضان رسمية 2024

الغاليين الاحباء والاعزاء اتشرف ان اقدم بكل الحب بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهل هناك اجمل من قدوم شهر رمضان الذي تشعر فيه بالسعادة دمتم بخير دائما وكل عام وانتم في احسن الاحوال.

يسعدني ان انقل اليكم تهنئتي ومحبتي ومودتي بحلول الشهر المبارك، اعاده الله عليكم وعلى كل احبائكم واهلكم باليمن والخير والبركات.

ادعو الله عز وجل لكم ولي ولكل اصحاب والاحباب مع بداية الشهر المبارك ان نكون من الفائزين بالثواب والعتق من النار ودخول جنة الفردوس، وكل عام وانتم بخير.

نسال الله ان يجمعنا على الخير دائما وعلى موائد الخير في هذا الشهر المبارك الفضيل،لا مفقودين ولا فاقدين وكل محبة وصحة.

ومن المتوقع اليوم إن أن تقوم دار الإفتاء باستطلاع هلال شهر رمضان المبارك 2024،وذلك يوم الأحد 10 مارس الجاري بعد غروب الشمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *