التخطي إلى المحتوى

محمد رمضان من أهم الممثلين الذين يخوضون السباق الرمضاني في كل عام، بداية من مسلسل ابن حلال وصولًا إلى مسلسل جعفر العمدة الذي خاض به محمد رمضان السباق في العام الماضي، والذي قرر رمضان مع كاست المسلسل تصوير الجزء الثاني منه واذاعته خلال رمضان الحالي، إلا أن هناك أخبار انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأجير عرض مسلسل محمد رمضان الجديد وغيابه عن السباق الرمضاني لهذا العام، الأمر الذي جعل هناك تساؤل عن حقيقة هذا الأمر خاصة لأن الشعب المصري يعتبر محمد نجم من النجوم المفضلين خلال الشهر الكريم.

مسلسل محمد رمضان الجديد

هناك تزاحم في عمليات البحث من أجل معرفة حقيقة مسلسل محمد رمضان الجديد والاخبار المتداولة بحقه، ليأتي رد محمد رمضان كالآتي:

  • صرح النجم محمد رمضان على حسابه على الموقع الرسمي الخاص به أنه سوف يتغيب عن السباق الرمضاني الخاص بهذا العام.
  • وأكد رمضان في تصريحه أنه سوف يتم تأخير تصوير وعرض مسلسله إلى رمضان القادم 2025 وذلك لوجود عدة أسباب أدت إلى ذلك، ورفض رمضان الإفصاح عنها.
  • على الرغم من ذلك فإن محمد رمضان سوف يظهر خلال الشهر الكريم في حملة إعلانية خاصة بأحد شركات الإتصالات التي توجد في جمهورية مصر العربية.

أعمال محمد رمضان القادمة

خلال الوقت الحالي يقوم الفنان محمد رمضان بتصوير أحداث فيلمه الجديد الذي سوف يعرض خلال عيد الفطر المبارك، وذلك لكى يعوض غيابه وعدم عرض مسلسله خلال رمضان الكريم، وإلى وقتنا هذا رفض رمضان الإفصاح عن اسم فيلمه الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *