التخطي إلى المحتوى

وتم الاعلان عن طريق وزارة التربية والتعليم المصرية عن عند تغيير موعد امتحانات كل المراحل التعليمية حيث قامت بتكبيرهما، ونبهت على كل المديريات التعليمية وكل الإدارات للالتزام بالموعد الجديد،يتم عرض مسلسل ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح تفاصيل موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وتم الاعلان عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وواسطة وزارة التربية والتعليم المصرية ومن الجدير بالذكر ان بدات امتحانات الشهادة الاعدادية والنقل من يوم 424 الى يوم 23 من نفس العام، وتبدأ امتحانات الدبلومات الفنية ابتداء من 25 مايو 2024 حتى يوم 6 يونيو في نفس العام، وأكد وزير تربيه وتعليم رضا حجازي عن بدء الامتحانات الثانوية العامة ما اعتبارا من يوم 10 يونيو 2024 وتم اعتماد جدول الامتحانات بشكل رسمي.

استعدادات وزارة التربية والتعليم لامتحانات الفنية

حيث قامت وزارة التربية والتعليم الاستعدادات الكاملة امتحان الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2024، هو القدير يذكر أنها وجهت لكل الادارات التعليمية هذه القرارات التالية:

  • ومن هذه القرارات أن يكون من الضروري التحقق من الجاهزية للمدارس المرشحة من كل مديرية لإقامة الامتحانات الدبلومات الفنية.
  • وايضا ضرورة تسليم المقرات والمدارس ابتداء من يوم الخميس 22 مايو 2024 ومراقبي ورؤساء لجان الامتحانات يجب عليهم متابعة سير الامتحانات من اجل ابتداء الامتحانات الدبلومات الفنية الدور الاول.
  • وأنه من الضروري التشديد على كل المدارس والمديريات بإقامة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لكل مراحل النقل من يوم 4 مايو 2024.
  • وتم التنبيه على الإدارات التعليمية والمديريات للالتزام بعدم إقامة امتحانات صفوف النقل في خلال فترة عيد القيامة المجيد للاخوة المسيحيين.
  • وايضا تم التجديد على عدم إقامة اختبارات لكل صفوف النقل قبل الموعد الذي حددته وهو 4 مايو 2024.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

بينت وزارة التربيه والتعليم انه سيتم الكشف عن الجدول الخاص بامتحانات الدبلومات الفنية للعام الجاري 2024 في الفترة القادمة وقامت بالتأكيد على ان الجدول سيتم فيه مراعاة راحة الطلبة والطالبات الدارسين في كل التخصصات كذلك أنه في الجدول الخاص بتلك الامتحانات ستكون بداية من الساعة 9:00 صباحا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *