التخطي إلى المحتوى

موعد بداية الترم الثاني في مصر، مع اقتراب أداء الطلاب للاختبارات التي تشير إلى نهاية الترم الأول من العام الدراسي 2023/2027 يبحث الكثير من أجل معرفة موعد بداية الترم الثاني في مصر وذلك من أجل استئناف الدراسة في العام الدراسي خاصة أن الترم الثاني سوف يتخلله شهر رمضان وإجازة عيد الفطر فيهتم الكثير معرفة بداية الدراسة خلال الفصل الثاني من أجل معرفة المدة التي يستغرقها هذا الفصل. 

موعد بداية الترم الثاني في مصر

كان كل من وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي قد قاموا بتحديد الموعد الذي سوف يعود فيه الطلاب من أجل استكمال الدراسة خلال الترم الثاني وهو الحادي عشر من فبراير من العام القادم 2024 وذلك بعد انتهاء الإجازة الخاصة بنصف العام في الثامن من فبراير.

وهي قد تستغرق نحو 14 يومًا بداية من اليوم السابع والعشرين من شهر يناير حيث يقوم الطلاب بأداء الامتحانات التي تدل على انتهاء المناهج الدراسية الخاصة بالترم الأول في الرابع عشر من يناير وينتهوا من هذه الامتحانات في الخامس والعشرين من نفس الشهر. 

نهاية العام الدراسي

من المقرر أن تستمر الدراسة خلال الترم الثاني مدة قد تقترب من ستة عشر أسبوعًا تنتهي في الأول من شهر يونيو على أن يبدأ الطلاب في الشهادة الخاصة بالثانوية العامة أداء الاختبارات الخاصة بهم في الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل.   

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *